الرئيسية / رياضه / ملف يلا كورة.. كارتيرون يحتاج لفك السحر.. مفاجأة مرتضى.. وموقف خماسي الأهلي 28 ديسمبر 2019 01:23 ص
كارتيرون

ملف يلا كورة.. كارتيرون يحتاج لفك السحر.. مفاجأة مرتضى.. وموقف خماسي الأهلي 28 ديسمبر 2019 01:23 ص

[ad_1]

شهد اليوم الجمعة على عدد من الأحداث الهامة، كان أبرزها المؤتمرات الصحفية الخاصة بمباريات الأندية المصرية المشاركة على المستوى الإفريقي.

كارتيرون يحتاج لفك السحر

كشف هاني زادة، عضو مجلس إدارة الزمالك ورئيس بعثة الفريق في زامبيا، كواليس فقدان حقيبة الأحذية في رحلة الفريق من أديس أبابا إلى مطار ندولا. (طالع التفاصيل)

كارتيرون: اعتدنا على الضغط

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، أن الفريق يستهدف حصد الثلاث نقاط أمام زيسكو الزامبي، مشيرًا إلى أنه يعلم كل لاعبي الفريق. (طالع التفاصيل)

مفاجأة مرتضى

أعلن نادي الزمالك تسلم الحقائب التي فقدتها بعثة الفريق في مطار أديس بابا، وذلك قبل 24 ساعة من مواجهة زيسكو في زامبيا غدا السبت، كما وعد مرتضى منصور بمفاجأة للاعبين في حالة الفوز. (طالع التفاصيل)

أسباب تراجع الزمالك

فسر أحمد حسام “ميدو” المدير الفني لفريق مصر للمقاصة ونجم الزمالك الأسبق أسباب تراجع نتائج الفريق الأبيض، كما أكد أن الأهلي هو المرشح الأبرز للتتويج بالدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي. (طالع التفاصيل)

موقف خماسي الأهلي

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إنهم يسعون لتحقيق نتيجة إيجابية في مبارياتهم الأفريقة المقبلة؛ خاصة بعد خسارتهم أمام النجم الساحلي التونسي والفوز أمام الهلال السوداني. (طالع التفاصيل)

بيراميدز يتعاقد مع تشاتشيتش

أعلن نادي بيراميدز تعاقده مع المدرب الكرواتي أنتي تشاتشيتش لقيادة الفريق في الفترة المقبلة. (طالع التفاصيل)

قائمة الأهلي

أعلن رينيه فايلر المدير الفني لنادي الأهلي عن قائمة الفريق لمواجهة بلاتينيوم الزيمبابوي غدًا السبت ضمن دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا على ستاد السلام. (طالع التفاصيل)

سموحة مُهتم بمحسن

اهتم نادي سموحة السكندري بمهاجم الأهلي صلاح محسن أملاً في الحصول على خدماته في شهر يناير المقبل. (طالع التفاصيل)

زلاتان يعود لميلان

أعلن نادي ايه سي ميلان الإيطالي عن التعاقد مع زلاتان إبراهيموفيتش في صفقة انتقال حر من أجل دعم صفوف الفريق بداية من يناير المقبل، عقب إنهاء تعاقده مع لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي. (طالع التفاصيل)

سقوط سيتي

سقط فريق مانشستر سيتي مهزوماً للمرة الخامسة هذا الموسم، بثلاثة أهداف مقابل هدفين أمام ولفرهامبتون في الجولة 19 في البريميرليج. (طالع التفاصيل)

فايلر: الأهلي يعاني

كشف السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق النادي الأهلي، أن فريقه يتعرض لضغط مباريات في الفترة الأخيرة. (طالع التفاصيل)

تعادل الترجي وفوز الرجاء

أهدر فريق الترجي التونسي نقطتين ثمينتين في صراعه على صدارة المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، وذلك بعد سقوطه في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه فيتا كلوب الكونغولي اليوم الجمعة في الجولة الثالثة من المسابقة، والتي شهدت أيضا فوز الرجاء المغربي على شبيبة القبائل الجزائري 2 / صفر. (طالع التفاصيل)

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

الأهلي يفحص أمامية عمر كمال عبد الواحد استعداداً لمواجهة الطلائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *