أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضه / ليفربول يسحق ليستر سيتي ويُبعده عن ملاحقته في البريميرليج 26 ديسمبر 2019 09:08 م
صلاح، ليفربول، فيرمينو

ليفربول يسحق ليستر سيتي ويُبعده عن ملاحقته في البريميرليج 26 ديسمبر 2019 09:08 م

[ad_1]

سحق فريق ليفربول منافسه ليستر سيتي برباعية في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الأخير بنتيجة (4-0) في الجولة التاسعة عشر.

ليفربول أبعد ليستر سيتي عن ملاحقته وأوقفه عند النقطة 39 في المركز الثاني ليمنح الفرصة لمانشستر سيتي لاستعادة الوصافة إذا نجح في التغلب على ولفرهامبتون بعد 24 ساعة.

ووسع ليفربول الفارق مع ليستر سيتي إلى 13 نقطة، ومع مانشستر سيتي إلى 14 نقطة، مع خوض فريق الثعالب مباراة أكثر من الريدز والسماوي.

ملخص المباراة 

بدأ ليفربول المباراة بضغط هجومي شرس وصنع فرصة من عرضية خطيرة في الدقيقة الأولى عن طريق أرنولد لكن الحارس تصدى لها، وكاد ماني أن يسجل في الدقيقة الثانية من صناعة صلاح بعد عرضية متقنة أبعدها السنغالي بغرابة إلى جوار القائم. 

وبعد منافسة على الكرة بين الفريقين واعتماد ليستر سيتي على الدفاع والمرتدات، نجح ليفربول في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 31 بعد عرضية من الجهة اليسرى عن طريق أرنولد حولها فيرمينو برأسية إلى الشباك.

وأهدر ماني الهدف الثاني في الدقيقة 33 بعد انفراد تام بالحارس شمايكل، لكن الأخير نجح في التصدي لتسديدة اللاعب السنغالي ليحمي فريقه من هدف ثاني.

وكاد صلاح أن يسجل في الدقيقة 56 بعد عرضية من روبيرتسون ارتدت من الحارس ليتابعها النجم المصري بتسديدة إلى الشباك لكن الكرة ارتطمت بالقائم قبل أن يشير الحكم إلى حالة تسلل على فيرمينو.

وخرج صلاح في الدقيقة 70 ليحل بدلاً منه أوريجي، في نفس توقيت نزول جيمز ملينر بدلاً من نابي كيتا، ليحتسب الحكم ركلة جزاء عقب خروج النجم المصري بلحظات سجل منها جيمز ميلنر هدفاً ثانياً.

وفي الدقيقة 75 نجح فريق ليفربول في قتل المباراة تماماً بتسجيل الهدف الثالث بعد عرضية من الظهير المتألق أرنولد قابلها فيرمينو داخل منطقة الجزاء باستلام رائع ثم تسديدة بيمناه إلى الشباك.

وتوج أرنولد تألقه بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 78 بعد تمريرة من ساديو ماني حولها بتسديدة قوية أرضية مرت إلى شباك ليستر سيتي ليحتفل ألكسندر بهدفه الرائع.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

5 معلومات عن مباراة الأهلى أمام يانج أفريكانز اليوم بدوري الأبطال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *