الرئيسية / رياضه / ديسابر: السعيد أفضل لاعب في الدوري.. أحمد علي خارج حساباتي.. وسنعوض أمام الزمالك 09 ديسمبر 2019 02:16 ص
ديسابر: لا أفكر في الزمالك حاليًا.. والسعيد ليس لاعبًا عاديًا

ديسابر: السعيد أفضل لاعب في الدوري.. أحمد علي خارج حساباتي.. وسنعوض أمام الزمالك 09 ديسمبر 2019 02:16 ص

[ad_1]

أكد الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني لنادي بيراميدز، أن الفوز الذي حققه فريقه بسداسية نظيفة على نواذيبو الموريتاني جاء ليكمل ما بدأه الفريق في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وعبر ديسابر خلال تصريحاته بعد المباراة عن سعادته بالفوز الكبير لفريقه، وتسجيل 12 هدفًا خلال مباراتين متتاليتين في كأس مصر والكونفدرالية.

وقال المدير الفني لبيراميدز: “نريد الفوز في المباريات المقبلة من أجل التأكيد على تأهلنا، أريد تسجيل المزيد من الأهداف وسعيد بعدم التخاذل رغم الوصول للمرمى أكثر من مرة”.

وأكمل: “أريد الآن الفوز على الزمالك لأننا تعادلنا في آخر مباراة في الدوري، علينا التعويض والنظر إلى قمة الدوري الممتاز، ستكون مواجهة مفتوحة ومنافسنا سيحاول التسجيل أيضًا”.

وأردف: “الأهلي والزمالك رائعان، اللعب أمامهما يكون صعبًا، الأبيض يمتلك كارتيرون وهو مدرب مميز لكننا سنلعب مباراة هجومية أمامهم وشخصية فريقنا ستظهر في هذه المواجهة”.

وأكمل: “عبد الله السعيد جاهز للقاء الزمالك ولديه الرغبة والحماس للعب هذه المباراة، لا يمكنني الحديث عن مستواه لأنه خارج التقييم كونه أفضل لاعب في الدوري”.

واختتم: “أحمد علي خارج حساباتي تمامًا، لقد انضم لبيراميدز قبل أن أتولى المسؤولية، هو لاعب جيد ولكن استمراره مع الفريق غير واضح، هو لاعب معنا ولكنني أفضل أنطوي عليه”.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف على السبب وراء موافقة بنزيما على عرض الاتحاد

أكد النجم كريم بنزيما مهاجم اتحاد جدة، أنه لم يأت إلى المملكة العربية السعودية لمجرد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *