الرئيسية / رياضه / السلام وفرع بالصعيد.. 3 مشاريع بين الأهلي و"استادات" ضمن رؤوية 2045 04 ديسمبر 2019 09:36 م
الأهلي

السلام وفرع بالصعيد.. 3 مشاريع بين الأهلي و"استادات" ضمن رؤوية 2045 04 ديسمبر 2019 09:36 م

[ad_1]

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، عن إبرام 3 مشاريع وشراكة مع شركة “استادات القابضة” ضمن رؤوية عام 2045.

وشهد مقر النادي الأهلي بالجزيرة مؤتمرا صحفيا من أجل الكشف عن كافة التفاصيل عن المشاريع الجديدة بين الأهلي و”استادات”.

وكانت شركة استادات القابضة، قد أعلنت في وقت سابق عن استحواذها على نسبة 51% من أسهم شركة بريزنتيشن لايف المالية لحقوق وعلامة قناة النادي الأهلي التجارية.

وجاء البيان الخاص بملعب استاد السلام:

أعلنت شركة استادات القابضة بالاتفاق مع إدارة النادي الأهلي، تحقيق حلم جماهيره الكبيرة، في ستاد يحمل اسم النادي الأهلي خلال السنوات المقبلة.

وأتمت الشركة اتفاقها مع مجلس إدارة نادي القرن برئاسة الكابتن محمود الخطيب، بشأن الاستاد الجديد والمدينة الرياضية الخاصة بالقلعة الحمراء.

وتقرر الاتفاق على أن يتم تطوير ملعب السلام، ليصبح في فترة وجيزة استاد النادي الأهلي، وكذلك تطوير كافة منشآته وملحقاته لتكون المدينة الرياضية للنادي الأهلي.

وسيخوض النادي الأهلي جميع مبارياته وتدريباته على استاد السلام، واستغلال المدينة الرياضية طبقا للاتفاق المبرم بين شركة استادات وإدارة القلعة الحمراء.

وفيما يخص أول فرع للأهلي في الصعيد

أعلنت شركة استادات القابضة الاتفاق مع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، على إقامة أول فرع للقلعة الحمراء في الأقاليم بصعيد مصر.

واتفقت الشركة على إنشاء فرع النادي الأهلي بصعيد مصر لخدمة أهل الصعيد العظماء، ليكون أول نادي في مصر يمتلك فرعا خارج نطاق القاهرة الكبرى والإسكندرية.

وينضم فرع الأهلي الجديد بالصعيد لفروع النادي الأخرى في الجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد، وفرع التجمع الخامس الذي يتم العمل عليه حاليا، حيث سيكون أول فرع خارج القاهرة في ظل الشعبية والجماهيرية الطاغية التي يتمتع بها النادي الأهلي في مصر وخارجها.

مشروع خدمي للأعضاء

أعلنت شركة استادات القابضة، الاتفاق مع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، على انضمام صالة السباحة المغطاة بنادي المعلمين بالجزيرة الملاصق للنادي الأهلي، ليكون فرعا تكميليا للنادي الأهلي في إطار خطة توسيع المقر الرئيسي للنادي في الجزيرة لاستقبال أكبر عدد من الأعضاء خلال الفترة المقبلة.

وتعاقدت شركة استادات القابضة مع إدارة القلعة الحمراء، على ضم الحمام الأوليمبي المغطى ضمن الفرع الرئيسي للأهلي بهدف توفير خدمات أكبر وأكثر تنوعا للأعضاء وإتاحة مساحة أكبر ومنشآت رياضية متنوعة لخدمة الآلاف من المترددين يوميا من الأعضاء على الفرع الرئيسي بالجزيرة.

ويأتي التعاقد بين الأهلي واستادات القابضة، في إطار خطة زيادة منشآت النادي الرياضية وزيادة عدد فروعه في إطار الشعبية والقاعدة الجماهيرية العظيمة التي يمتلكها.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

الأهلي يفحص أمامية عمر كمال عبد الواحد استعداداً لمواجهة الطلائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *