الرئيسية / الشركات / إكزوتيك إي بيه زد المحدودة تلجأ إلى الطاقة الشمسيّة مع ريدافيا
إكزوتيك إي بيه زد المحدودة تلجأ إلى الطاقة الشمسيّة مع ريدافيا

إكزوتيك إي بيه زد المحدودة تلجأ إلى الطاقة الشمسيّة مع ريدافيا

ميونخ ونايروبي، كينيا – قامت “ريدافيا”، وهي شركة رائدة عالميّاً في سوق الطاقة الشمسيّة الفعالة التكلفة والموثوقة والنظيفة للشركات،بتوقيع عقد إيجار مع “إكزوتيك إي بيه زد المحدودة”، شركة دولية متخصصة في تجهيز وتصدير المكسّرات والزيوت.

تتمّ قيادة “إكزوتيك إي بيه زدالمحدودة” من قبل ثلاثة سيّدات كينيا هنّ جين مايجوا، ولواز ماينا، وتشاريتيإنديجوا. إنهنّ شغوفات ويهدفنَ إلى خلق سلاسل قيمة مستدامة وشاملة في مجال الأعمال الزراعيّة. وتتمحور مهمّة الشركة حول رؤية ازدهار سلسلة القيمة بأكملها، عبر إحداث تأثير إيجابي على المزارعين من أصحاب الملكيّات الصغيرة، خاصّةً المزارعات الريفيات، مما يخلق فرصاً لتنمية الدخل لهنّ ولعائلاتهنّ.
ومع وضع هذا الهدف بعين الاعتبار، برزت“ريدافيا” باعتبارها الخيار المثالي لحاجات “إكزوتيك” من الطاقة. وتقدّم “ريدافيا” طاقة
متجددة ميسورة التكلفة بموجب عقد إيجار مرن يسمح لـ “إكزوتيك إي بيه زد المحدودة” بخفض التكاليف وزيادة مرونتها التشغيليّة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن حلّ”ريدافيا” المحايد من حيث الأثر الكربوني يمكّن “إكزوتيك إي بيه زد المحدودة” من خفض بصمة الكربون، وحلّ تحديات الاستدامة لحاجات “إكزوتيكإي بيه زد المحدودة” من الطاقة.

وقالت جين مايجوا، المديرة الإداريّةلشركة “إكزوتيك إي بيه زد المحدودة”، في هذا السياق: “قبل الاجتماع لإطلاق عمل تجاري، كنّا أنا ولواز وتشاريتي نعمل على برامج منفصلة للتمكين الاقتصادي للنساء. ويسرّنا أنّنا وجدنا في ’ريدافيا‘ شريكة الطاقة التي تقدّر التزامنا المشترك بالاستدامة وخيارات الأعمال الاقتصاديّة”.
ومن جهته، صرّح إروين سبولدر، الرئيس التنفيذي ومؤسس “ريدافيا”، قائلاً: “يسرّنا أن نتعاون مع فريق يتمتّع برؤية مهمّة، وهي شركة مثل ’إكزوتيك إي بيه زد المحدودة‘ تفهم التوازن الذي يحدث فرقاً فعليّاً بين خفض بصمة الكربون والتحكم بالتكلفة”.

عن admin

شاهد أيضاً

أمالا تُعلن عن تعيين شركة دينيستون كمُخطِّطٍ عامّ للجزيرة

أمالا تُعلن عن تعيين شركة دينيستون كمُخطِّطٍ عامّ للجزيرة

الرياض، المملكة العربية السعودية، أعلنت أمالا، الوجهة الفريدة الفاخرة على الساحل الشمالي الغربي للمملكة العربية السعودية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات