الرئيسية / التيكنولوجيا / تطبيق أماني لتبسيط اختيار الهدايا بتكلفة مناسبة وأفكار إبداعية
تطبيق أماني لتبسيط اختيار الهدايا بتكلفة مناسبة وأفكار إبداعية

تطبيق أماني لتبسيط اختيار الهدايا بتكلفة مناسبة وأفكار إبداعية

[ad_1]

تُعد الهدايا مصدرًا للفرح، وتحديدًا عندما يتم اختيارها من قبل أنفسنا، وفي أغلب الأحيان تتضارب الاختيارات ويَصعُب اختيار الهدية، لكن مع تطبيق أماني الجديد والمتاح على كلٍ من أندرويد و iOS، ولّت معاناة الاختيار، حيث يهدف هذا التطبيق إلى تيسير اختيار الهدايا والأهم من كل ذلك بتكلفة مناسبة وأفكار إبداعية، بحيث يتأكد المُهدي أن الهدية ستتلقى اعجاب المُهدى إليه.

ومن خصائص التطبيق، أنه يستهدف فئة عمرية ما بين الـ 15 إلى 35 عام ومن كلا الجنسين، وطبعًا هذه الفئة بالذات تَكثُر المناسبات وعلى سبيل المثال التخرج من الجامعة والخطوبة والزواج وغيرها من المناسبات الكبيرة التي تستحق هدية أكبر.

فيما يخص الفكرة القادمة معه، حيث يشارك الشخص الأمنيات “الهدايا” التي يرغب بها، وهذا يكون إما برابط لمنتج أو وصف له، ومستقبلًا ستم الربط والتعامل مع متاجر الكترونية، بحيث يشارك قائمة wishlist في تلك المتاجر مع أماني، جنبًا إلى جنب سيقترح التطبيق أفكار للهدايا بناءً على أكثر الأماني انتشارًا.

وعند أي مناسبة، يقوم المهدون بتصفح حساب الشخص إما بالبحث عنه أو إضافته كصديق مسبقًا وحجز الأمنية المناسبة للمهدي، ليكون التطبيق أيضًا يهدف إلى تحسين تجربة الإهداء وجعلها أكثر متعة وأقل تكلفة، أخيرًا يمكنك زيارة الموقع الرسمي لتطبيق أماني من هنا، وكذلك تحميل التطبيق على أندرويد و iOS من هنا و هنا على التوالي.

[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

يوتيوب يقدم ميزة جديدة للتحكم فى مستوى الصوت لأجهزة Android TV.. كيف تعمل؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *