الرئيسية / الخليج / ظريف يغرد بصور مادحاً التكنولوجيا.. ومعارضون يردون
ظريف يغرد بصور مادحاً التكنولوجيا.. ومعارضون يردون

ظريف يغرد بصور مادحاً التكنولوجيا.. ومعارضون يردون

[ad_1]

ظريف يغرد بصور مادحاً التكنولوجيا.. ومعارضون يردون

المصدر: دبي – العربية.نت

بعد أن منعت السلطات الأميركية وزير الخارجية الإيراني، محمد جواد ظريف، من الخروج من مقر إقامته والذهاب لزيارة مندوب إيران بالأمم المتحدة، مجيد تخت روانجي، الذي يرقد في أحد المستشفيات في مدينة نيويورك، ردّ ظريف بصور على حسابه على تويتر، السبت.

ظريف محادثاً مندوب إيران بالأمم المتحدة في أحد مستشفيات نيويورك
مندوب إيران بالأمم المتحدة في المستشفى بنيويورك

ونشر الوزير الإيراني صوراً له متحدثاً عبر الهاتف مع صديقه الراقد في المستشفى. وكتب معلقاً عليها: “بفضل التكنولوجيا وتطورها، تمكنت من التحدث إلى صديقي لمدة 40 سنة، ومندوب إيران في الأمم المتحدة، الذي يرقد في مستشفى بنيويورك على بعد مبانٍ قليلة عني”.

إلا أن تغريدة الوزير قابلها سيل من الانتقادات، من قبل معارضين ذكروا ظريف بمئات الحالات من الإيرانيين الموجودين في الخارج، والذين لم يتمكنوا من رؤية أهلهم، بسبب الخناق الذي تفرضه الحكومة الإيرانية على المعارضين.

كما وضع البعض الآخر صوراً لبعض الناشطين الإيرانيين القابعين في السجون الإيرانية إلى جانب صورة ظريف.

وكان متحدث باسم وزارة الخارجية الأميركية أوضح أن المنع تم بسبب رفض إيران الإفراج عن مواطن أميركي مسجون في إيران بشكل تعسفي، مقابل السماح لظريف بالزيارة.

يذكر أن السلطات الإيرانية تحظر تويتر في البلاد، على الرغم من أن العديد من المسؤولين والوزراء يستعملون الموقع، كظريف والرئيس الإيراني حسن روحاني، وحتى المرشد الإيراني علي خامنئي.

كلمات دالّة

#ظريف

إعلانات

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

ف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *