الرئيسية / رياضه / مصدر بالزمالك: تقرير جروس يحسم ملف المعارين
7 أوراق قد تمنح جروس الحل الأمثل لتجنب ضغط الـ11 يومًا قبل نهائي الكونفدرالية

مصدر بالزمالك: تقرير جروس يحسم ملف المعارين

[ad_1]

كتب- محرر مصراوي:

طلب مجلس إدارة نادي الزمالك من كريستيان جروس المدير الفني للفريق، تحديد موقف اللاعبين المعارين لأندية الدوري الممتاز، في ظل رغبة بعض الأندية في تجديد إعارتهم في الموسم المقبل.

وأعار الزمالك كل من الكونغولي كاسونجو للوحدة السعودي في يناير الماضي، وأحمد أبو الفتوح وباسم مرسي إلى سموحة في فترة الانتقالات الشتوية، ورزاق سيسيه وأحمد داوودا للاتحاد السكندرى، ومصطفى محمد وإسلام جمال وأحمد كابوريا لطلائع الجيش، وعماد فتحى ومحمد أشرف “روقا” وأحمد رفعت لإنبى، وحسام باولو ومحمد مخلوف للداخلية، ومحمود دونجا المعار لصفوف الإسماعيلى، وشيكابالا الذي أنهى إعارته لنادي أبولون سميرنى اليونانى، ومعروف يوسف المعار للشرطة العراقى.

وأوضح مصدر بنادي الزمالك لـ”مصراوي”، أن مصطفى محمد المعار طلائع الجيش هو اللاعب الوحيد الذي استقر النادي على عودته لتدعيم الهجوم.

كما ينتظر مجلس الإدارة تقرير جروس حول اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم في نهاية الموسم الحالي لتسويقهم في ظل تلقي النادي عروض لبعض الأندية في الفترة الأخيرة.

وتأجل حسم ملفات الراحلين والمعارين في الفترة الحالية على أن يتم حسم هذه الملفات خلال الأيام القليلة المقبلة، بسبب ضغط المباريات وارتباط الفريق بمواجهة النجم الساحلي التونسي في نصف نهائي الكونفدرالية.

[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

إمام عاشور يجري اليوم جراحة خلع الكتف ويترقب مدة غيابه عن الأهلى والمنتخب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *