الرئيسية / رياضه / لبداية المهمة مع الأهلي.. فايلر يصل القاهرة الأحد
لبداية المهمة مع الأهلي.. فايلر يصل القاهرة الأحد

لبداية المهمة مع الأهلي.. فايلر يصل القاهرة الأحد

[ad_1]

يصل المدير الفني السويسري رينيه فايلر مدرب الأهلي الجديد، إلى القاهرة غدًا الأحد من أجل تولي مهمته الجديدة مع القلعة الحمراء.

وكان النادي الأهلي أعلن صباح اليوم السبت تعاقده رسميًا مع فايلر لتولي الأمور الفنية بدلاً من الأوروجوياني مارتن لاسارتي.

ووفقًا لمراسل مصراوي بالنادي الأهلي، فأن فايلر اتفق مع وفد الأهلي الذي تواجد في سويسرا على تواجد ثلاثة مساعدين له في الجهاز الفني مدرب عام ومدرب أحمال ومدرب حراس المرمى.

ومن المقرر أن يتم تقديم فايلر لوسائل الإعلام يوم الإثنين المقبل بمقر النادي بالجزيرة.

واستقرت إدارة الأهلي على تواجد سيد عبد الحفيظ في منصبه كمديرًا للكرة على أن يستمر سامي قمصان كمدرب مساعد مقابل رحيل الثنائي محمد يوسف وطارق سليمان من الجهاز الفني.

وكان إدارة الأهلي استقرت على إقالة لاسارتي من منصبه عقب الخروج من دور الـ16 بمسابقة كأس مصر عقب الخسارة من بيراميدز (1-0).

جدير بالذكر أن محمد يوسف تولى الأمور الفنية للأهلي بصورة مؤقتة أمام فريق اطلع بره الجنوب السوداني حيث انتهت مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة (13-0) ضمن الدور التمهيدي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الأهلي لملاقاة فريق كانو سبورت بطل غينيا في دور الـ32 من البطولة الأفريقية حيث ستقام الأولى في غينيا على أن تكون مباراة الإياب في مصر.

[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

الأهلى يواجه الشمس فى نهائى كأس مصر لسيدات اليد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *