أخبار عاجلة
الرئيسية / التيكنولوجيا / تويتر تتيح الإبلاغ عن الحسابات المشبوهة “التغريدات الآلية” والمزعجة
تويتر تتيح الإبلاغ عن الحسابات المشبوهة “التغريدات الآلية” والمزعجة

تويتر تتيح الإبلاغ عن الحسابات المشبوهة “التغريدات الآلية” والمزعجة

[ad_1]

لطالما شكلت التغريدات الآلية العديد من المشكلات للتويتر كمنصة اجتماعية واسعة وإزعاج للمستخدم من ناحية أخرى؛ وخاصة عندما تكون متغلغلة في جانب معين وتستهدف فئة بعينها كما حدث في قضية الانتخابات الأمريكية الأخيرة، لذا نرى الشركة اليوم قامت باجراء تحديث جديد يسمح للمستخدمين بالتبليغ عن الحسابات المشبوهة سواء كانت زائفة أو ذات سمات التغريد الآلي.

ويمكن القيام بذلك على نفس الطريقة المتبعة في الإبلاغ بشكله الطبيعي فيلجأ المستخدم للخيارات أعلى التغريدة بالضغط على أيقوم السهم؛ والتي بدورها ستخرج عدد من الخيارات من ضمنها الابلاغ عن التغريدة؛ وهنا توجد الإضافة الجديدة ببند يسمى “أنها مشبوهة أو مزعجة” والتي من ضمنها يستطيع المستخدم تفسير سبب شكواه بعدد من الخيارات.

وأرجعت الشركة سبب التحديث الحالي نظراً لسياسة حماية حسابات المستخدمين ،حيث تسعى تويتر من خلال طريقة الابلاغ المضافة جمع أكبر كم ممكن من المعلومات عن الحسابات المشبوهة والمزعجة وبالتالي إزالتها نظراً لفحص ومقارنة تلك البيانات وفقاً لما صرحت به الناطقة الرسمية باسم الشبكة الاجتماعية.

والجديد بالذكر أن الخاصية فعالة الآن على كل من نسخ التطبيق الخاصة بالهاتف وعلى موقع الويب أيضاً، وفي الصورة التالية توضيح لآلية عمل الإبلاغ عن التغريدات المشبوهة على التطبيق:

[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

يوتيوب يقدم ميزة جديدة للتحكم فى مستوى الصوت لأجهزة Android TV.. كيف تعمل؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *