الرئيسية / التيكنولوجيا / متعة التسوق بأفضل الأسعار؛ إليكم قائمة بأفضل مواقع العروض خلال فترة Black Friday
متعة التسوق بأفضل الأسعار؛ إليكم قائمة بأفضل مواقع العروض خلال فترة Black Friday

متعة التسوق بأفضل الأسعار؛ إليكم قائمة بأفضل مواقع العروض خلال فترة Black Friday

[ad_1]

ينتظر محبو التسوق في كل عام نهاية شهر نوفمبر للحصول على أقل الأسعار لشراء منتجاتهم، حيث أن فترة الجمعة السوداء أو Black Friday تنفرد عن غيرها من باقي الأيام بوجود عروض وتخفيضات عالية جدًا من مئات الشركات والمشاريع، وهو ما يشجع المستهلكين على استغلال تلك الفترة لشراء احتياجاتهم.

وللتسهيل بشكل أكبر على متابعين عالم التقنية، فقد قررنا عرض قائمة للمواقع التي تحتوي على أفضل العروض في المنطقة والعالم من منتجات ملموسة أو خدمات.

شركات عالمية

  • مايكروسوفت

أعلنت شركة مايكروسوفت عن عروض بالجملة، حيث خفضت سعر Xbox One X إلى 399$، كما أعلنت عن تخفيضات لنحو 500 لعبة تصل إلى 75% من سعرها الأصلي. بجانب تخفيضات على 154 قطعة من ملحقات Xbox 360.

  • جوميا

يقدم متجر جوميا ملايين المنتجات بشكل دائم وبشكل رئيسي في جمهورية مصر العربية، وبالطبع، كأحد أكبر المتاجر في المنطقة فإنه بدأ حملة الجمعة السوداء بعروض وصلت 70% على بعض المنتجات، وقد شملت التخفيضات أكثر من مليون منتج على المتجر.

  • أمازون

هناك مئات المنتجات التي تقدمها أمازون بنفسها وغيرها من التي تطرحها الشركات الأخرى على المتجر، ولكن يجدر القول أن الشركة نفسها طرحت عروض لمنتجاتها تخطت 60%، فمثلًا جهاز Echo Dot الجديد سيكون متاح مقابل 24$ بدل 49.99$، كما أن جهاز Fire TV Cube سيكون بسعر 59.99$ بدلًا من 119.99$ وغيرها من المنتجات على هذه الشاكلة.

منصات وشركات في سعودية

  • منصة نون

منصة التجارة الإلكترونية المعروفة نون هي الأخرى بدأت عروضها وبشكل قوي لفترة Black Friday ، حيث أن التخفيضات على منتجات المتجر وصلت إلى 70%، ولمحبي التسوق فإن هذه فرصة مميزة لأحد أهم المتاجر في المنطقة.

يتميز التطبيق بتوفير عروض الشاليهات والمخيمات، حيث يجمع كافة الشاليهات في الرياض، جدة الشرقية، والقصيم. وخلال فترة التخفيضات، فإن التطبيق يقدم 50% على جميع الخدمات وبأسعار تبدأ من 75 ريال.

  • وادي كوم

يقدم موقع وادي حاليًا حملة تصفية وتخفيضات بين 50% – 80% على العديد من المنتجات المتوفرة على المتجر، لذلك بإمكان الجميع الذهاب للمتجر والإطلاق على العروض لاختيار المنتجات الأنسب بسعر مخفض مع الحملة الحالية.

  • جولي شيك

كواحد من المتاجر المعروفة في المنطقة والتي تقدم مئات المنتجات المختلفة، يقدم حاليًا موقع جولي شيك عروض وتخفيضات مؤقتة تصل إلى 70% على المنتجات المتنوعة، وهو ما يجعل الأمر فرصة للحصول احتياجاتكم المختلفة من السلع المعروضة هناك.

  • تجارة بلا حدود

يطرح متجر تجارة بلا حدود حملة لمدة أسبوع تمتد من 22 نوفمبر وحتى 28 نوفمبر بعنوان “خلي قرشك ليومك الأبيض”، ويعرض خصومات تصل إلى 70% على المنتجات الموجودة على الموقع. يتميز الموقع بتقديم الأدوات المنزلية والأثاث، بجانب أدوات التجميل والأناقة وغيرها.

  • منصة رسال

المنصة التي حققت انتشار كبير في الفترة الأخيرة في مجال ارسال الهدايا، أعلنت عن حملة “الجمعة الوردية” وخصومات تصل 25% على الهدايا المتوفرة على الموقع، مما يقدم فرصة جميلة للاهداء خلال المناسبات التي تتزامن مع فترة العرض.

  • تطبيق فهيم

تطبيق فهيم للدروس التعليمية يقدم الآن عروض على جميع الكورسات ليكون سعرها 200 ريال + 20% خصم على أي مدرس خصوص يقدم خدماته على المنصة، وهذا أمر رائع جدًا بالحديث عن تخفيضات بعيدة عن المنتجات.

  • متجر مداوي

هذا المشروع أيضًا بعيد عن الطروحات المعتادة للتخفيضات، حيث أن متجر مداوي يقدم خصومات تصل 70% على جميع المستلزمات الطبية التي يعرضها، ويبدأ العرض من اليوم وحتى نهاية شهر فبراير، أي أنه يستمر لمدة 10 أيام.

  • متجر زاوية

يقدم متجر زاوية منتجات متعلقة بالاكسسوارات والأناقة، حيث يعرض عدد من المحافظ والساعات والنظارات الشمسية، لذلك في حال كنتم مهتمين بهذا المجال، بإمكانكم استخدام كود NOV10 للحصول على خصم 10% على جميع المنتجات.

  • متاجر هاي كيدز

تعرض سلسلة متاجر وتطبيق هاي كيدز عروض تخفيضات ضمن أفرع السلسلة بين 5% – 70% على عدد من الأصناف الموجودة فيه، لذلك بالإمكان الحصول على ألعاب أطفالكم بسعر أقل من المعتاد لبعض المنتجات.

  • متجر ترف

على طريقة باقي المنتجات، فإن متجر ترف للمجوهرات يقدم خصومات تصل 50% على المنتجات المطروحة على الموقع، لذلك إذا كنتي تهتمين بشراء بعض الحلي بسعر منخفض بالإمكان زيارة المتجر.

[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

يمكنه استعادة البصر.. إيلون ماسك يكشف عن مشروع Neuralink الجديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *