الرئيسية / رياضه / مانشستر يونايتد يستهدف ديبالا.. ويوفنتوس يرحب "بشرط" 22 يوليه 2019 06:12 م
ديبالا

مانشستر يونايتد يستهدف ديبالا.. ويوفنتوس يرحب "بشرط" 22 يوليه 2019 06:12 م

[ad_1]

يرغب النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في التعاقد مع الأرجنيتين بالولو ديبالا، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويأمل الفريق الإنجليزي في تدعيم خطه الهجومي قبل انطلاق الموسم المقبل، خاصة مع اقتراب رحيل مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو، المرغوب بقوة في نادي إنترناسيونالي الإيطالي.

وتبعًا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن نادي مانشستر يونايتد يتجه لتقديم عرض رسمي للتعاقد مع ديبالا، الذي لا يمانع الإيطالي ماوريتسيو ساري المدير الفني لفريق يوفنتوس في رحيله.

ويرحب نادي يوفنتوس ببيع ديبالا إلى مانشستر يونايتد، لكن النادي الإيطالي حدد سعر نجمه الأرجنتيني، ببمبلغ يتراوح بين 70 و90 مليون جنيه إسترليني.

لكن رغم ترحيب يوفنتوس بانتقال ديبالا إلى صفوف مانشستر يونايتد، فإن النادي الإنجليزي من المتوقع أن يواجه منافسة شرسة على خدمات المهاجم الأرجنتيني، خاصة من ناديي إنترناسيونالي الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

ويلعب ديبالا في صفوف يوفنتوس منذ عام 2015، حيث انتقل من صفوف باليرمو مقابل 8.6 مليون يورو، وسجل 78 هدفًا بقميص الفريق منذ ذلك الحين.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

الأهلي يفحص أمامية عمر كمال عبد الواحد استعداداً لمواجهة الطلائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *