الرئيسية / رياضه / ديانج يتحدث عن المنافسة في الأهلي .. والتشبية بالفرنسي كانتي
ديانج يتحدث عند دور الأهلي في تواجده مع مالي .. والتشبيه بالفرنسي كانتي

ديانج يتحدث عن المنافسة في الأهلي .. والتشبية بالفرنسي كانتي

[ad_1]

كتب- علي البهجي:

أعرب المالي اليو ديانج، اللاعب المنضم حديثا لفريق الأهلي، عن سعادته بالانضمام للقلعة الحمراء، مؤكدًا على صعوبة المنافسة نظرا لوجود العديد من اللاعبين المميزين في الفريق الأحمر.

وقال ديانج خلال حواره أجراه مع الموقع الرسمي للأهلي، أنه سيسعى للتواجد والحصول على فرصة في الأهلي، ببذل مزيد من الجهد ومساعدة زملائه في الفريق من أجل الفوز بالبطولات.

وأضاف، أن التوقيع للأهلي مسؤولية كبيرة، سيحاول أن يقدم ما يسعد الجماهير التي قابلته بترحاب منذ قدومه للقلعة الحمراء، مشيرًا إلى أنه سعيد بردود الأفعال التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح، أن تواجده مع الأهلي خلال الفترة المقبلة سيكون بداية الطريق ليكون على دائرة اهتمام منتخب بلاده، نظرا لتواجده في فريق به العديد من اللاعبين الذين يمثلون المنتخب المصري، بالإضافة لمشاركته مع الأهلي ستزيد من تسليط الضوء عليه.

وانتقل للحديث عن تشبيهه بالدولي الفرنسي كانتي، مؤكدًا أن هذا الأمر بالتأكيد يسعده ويتمنى السير على دربه وأن يكون لي دورًا بارزًا مع فريقه ومنتخب بلاده.

وأوضح، أن ثقة الجماهير بالنسبة له تدفعه دائما لبذل أقصى ما لدي لإثبات ذاته مع الأهلي كما حدث في الجزائر ومنتخب مالي الأوليمبي.

واختتم تصريحاته:” أتمنى التوفيق للفريق في الفوز ببطولة الدوري في أخر مباراتين وأن يكون شريكا في البطولات القادمة مع الفريق سواء في الدوري أو دوري أبطال إفريقيا “.

[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

الأهلي يفحص أمامية عمر كمال عبد الواحد استعداداً لمواجهة الطلائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *