أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضه / تقارير: زياش خرج من حسابات آرسنال 12 يوليه 2019 10:31 م
زياش

تقارير: زياش خرج من حسابات آرسنال 12 يوليه 2019 10:31 م

[ad_1]

خرج المغربي حكيم زياش جناح فريق أياكس أمستردام الهولندي من حسابات نادي آرسنال الإنجليزي، حيث فضل نادي العاصمة الإنجليزية تصويب أنظاره نحو خيارات أخرى، في ظل ميزانية محدودة متاحة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتبعًا لصحيفة “صن” البريطانية، استبعد الإسباني أوناي إيميري المدير الفني لفريق آرسنال فكرة التعاقد مع زياش، بعد متابعة إحصائيات دقيقة لما قدمه اللاعب خلال مسيرته.

وكانت تقارير إنجليزية قد أكدت أن الميزانية المتاحة أمام المدير الفني الإسباني خلال ميركاتو الصيف الحالي لا تتجاوز 45 مليون جنيه إسترليني، وهو ما يهدد أيضًا بفشل التعاقد مع الإيفواري ويلفريد زاها نجم فريق كريستال بالاس.

ويمتلك زياش شرطًا جزائيًا في تعاقده مع أياكس أمستردام، يمنحه حق الرحيل مقابل 25 مليون جنيه إسترليني، إلا أن آرسنال لم ينجذب للتعاقد مع النجم المغربي رغم القيمة المحدودة للصفقة، ورغم إعلان اللاعب رغبته في وقت السابق بارتداء قميص الفريق اللندني.

ولم يقدم زياش مستويات مميزة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا بالأراضي المصرية، كما أهدر ركلة جزاء في اللحظات الأخيرة من عمر مواجهة المنتخب المغربي أمام نظيره البنيني في دور الستة عشر، قبل أن يفوز الأخير بركلات الترجيح.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

منتخب ناشئي السلة يواجه ألمانيا فى كأس العالم تحت 17 سنة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *