الرئيسية / رياضه / تقرير.. "خسارة" صلاح بالكان.. ليفربول المستفيد الأبرز
تقرير.. "خسارة" صلاح بالكان.. ليفربول المستفيد الأبرز

تقرير.. "خسارة" صلاح بالكان.. ليفربول المستفيد الأبرز

[ad_1]

كتبت- منة عمر:

ودع المنتخب المصري منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية بعد الخسارة أمام جنوب أفريقيا في دور الـ16، لينتهي معه الحلم المصري بتحقيق اللقب للمرة الثامنة في تاريخه.

نهاية مشوار الفراعنة في منافسات الكان سيحقق بعض الإيجابيات للأندية الأوروبية التي تضم بعض اللاعبين المصريين على رأسهم محمد صلاح (ليفربول)، محمد النني (آرسنال) ومحمود حسن تريزيجيه (قاسم باشا).

الصحف الإنجليزية سلطت الضوء على خروج المنتخب الوطني من منافسات الكان، في الوقت ذاته أشارت إلى أن ذلك سيخدم الأندية التي بدأت بالفعل في تحضيرات الموسم الجديد 2019/2020.

صحيفة ليفربول إيكو وميرور البريطانية قالا إن نهاية مشوار الفراعنة في منافسات كأس الأمم سيخدم بالتأكيد فريق ليفربول الإنجليزي الذي يضم النجم المصري محمد صلاح، والذي بات حاليًا على مشارف العودة إلى إنجلترا للانضمام إلى معسكر فريقه للموسم الجديد.

الفريق الإنجليزي هو المستفيد الأبرز من نهاية المشوار المصري في البطولة، ليلتحق لاعبه بالمعسكر التحضيري للفريق في أكبر فترة ممكنة، خاصة بعد مشوار طويل خاضه الريدز في الموسم الماضي انتهى لتتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا.

بدأ ليفربول بالفعل استعداداته للموسم الجديد أمس السبت في ميلوود، بتواجد 16 لاعبًا فقط، وبحسب ما كشفت عنه صحيفة ليفربول إيكو مسبقًا بشأن البرنامج التحضيري للريدز فإن الفريق سيخوض معسكرًا تدريبيًا في الولايات المتحدة الأمريكية ثم فرنسا يتخلله عدة وديات أبرزها ليون، ترانمير روفرز، بروسيا دورتموند واشبيليه.

مباراة ليفربول مع ليون ستقام خلال معسكر تدريب النادي في فرنسا بعد نهاية جولته التحضيرية في الولايات المتحدة، على أن تكون تلك المباراة بمثابة استعداد لخوض مباراة كأس الدرع الخيرية أمام مانشستر سيتي والمقرر لها في الثالث من أغسطس.

ليفربول سيخوض مباراتين وديتين قبل الذهاب إلى أمريكا، كما سيقوم الفريق برحلة قصيرة لمواجهة ترانمير روفرز في برينتون بارك يوم الخميس 11 يوليو بجانب ودية أخرى ضد برادفورد سيتي يوم الأحد 14 يوليو.

ووفقًا لليفربول إيكو فإن الريدز سيقضى أسبوعًا في الولايات المتحدة يخوض خلالها 3 مباريات أمام كل من بوروسيا دورتموند في إنديانا (19 يوليو) وإشبيلية في بوسطن (21 يوليو) وسبورتنج لشبونة في نيويورك (24 يوليو).

تواجد صلاح خلال تلك المعسكرات سيفيده ويفيد الفريق بكل تأكيد قبل بداية تحديات الموسم الجديد.

[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

إمام عاشور يجري اليوم جراحة خلع الكتف ويترقب مدة غيابه عن الأهلى والمنتخب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *