الرئيسية / رياضه / رحلة خيالية.. بوثا يروي تفاصيل سفره من جنوب إفريقيا إلى مصر سيرًا على الأقدام 26 يونيو 2019 04:08 م
بوثا

رحلة خيالية.. بوثا يروي تفاصيل سفره من جنوب إفريقيا إلى مصر سيرًا على الأقدام 26 يونيو 2019 04:08 م

[ad_1]

“الشغف هو ما دفعني لقطع تلك المسافة من جنوب أفريقيا إلى مصر لمساندة منتخب بلادي”.. رحلة خيالية -أقل ما يقال عنها- أن يقطع رجل تلك المسافة سيرًا على الأقدام من أجل مساندة منتخب بلده ودعم لاعبيه.

صفحة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على موقع تويتر سلطت الضوء على الرجل الذي قطع مسافة طويلة من جنوب أفريقيا ليصل إلى مصر فقط من أجل متابعة مباريات منتخب بلاده.

وفي حديثه لوقع الكاف قال بوثا: “أهم شئ في الحياة أن تفعل ما تحب، إذا أحببت شئ بكل قلبك، إذا أحببته من العمق سيجعل كل شئ آخر سهل”.

وأضاف: “أهم شئ هو الشغف، من أين يأتي الشغف، إنه موجود منذ زمن طويل عندما كنت صغير، عندما تحب شئ، لا تهتم بالصعوبات على مدار الطريق”.

وتابع: ” أنت تقلق بشأن الطريق، وكيف ستصل إلى محطتك، لذلك ما جعلني أقطع كل هذا الطريق الطويل والخطر إلى القاهرة هو الشغف”.

وواصل: “أنا أحب بلدي من كل قلبي، أردت أنا أكون هنا لأساند بلدي”.

وبسؤاله عن الصعوبات التي واجهها قال: “المشكلة كانت حاجز اللغة، من جنوب افريقيا ألى زيمبابوي اللغة تتغير، ومن زيمبابوي إلى زامبيا”.

وعن توقعاته للمباراة النهائية أجاب: “جنوب افريقيا ستصل للنهائي، وأتمنى أن تلعب أمام مصر، لأن الجماهير في مصر تعشق كرة القدم”.

وأتم: ” الاستاد سيكون ممتلئ بالجماهير، الجميع سيأتي لمساندة بلده، أنا أحب مصر من كل قلبي، مصر تساند كرة القدم، لم يكونوا مخطئين من جعلوا البطولة في مصر”.

جدير بالذكر أن جنوب أفريقيا تتذيل جدول المجموعة الرابعة التي تتواجد بها ساحل العاج، المغرب وناميبيا.

[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

5 معلومات عن مباراة الأهلى أمام يانج أفريكانز اليوم بدوري الأبطال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *