الرئيسية / الحوادث / ربة منزل في دعوى نفقة: «رجعت بيتى بعد سنة ونص لقيت أوضة النوم متكسرة»

ربة منزل في دعوى نفقة: «رجعت بيتى بعد سنة ونص لقيت أوضة النوم متكسرة»

دعوى نفقة سجلتها محكمة الأسرة في دفاترها أقامتها ربة منزل ضد طليقها، بعد أن طلقها بسبب خلافات بينهما على المنقولات الزوجية.

وقالت المدعية في صحيفة دعوى نفقة المنظورة أمام محكمة الأسرة، أن طليقها يرفض الانفاق على طفليه بعد أن طلقها رسمى، ويتعامل معها ومع طفليه بطريقة سيئة، وإنها لاتمتلك مصروفات طفليها وتقترض مبالغ مالية من شقيقتها من أجل إحضار الأطعمة.

وقدم محام المدعية مفردات راتب طليقها إلى المحكمة خلال نظر المحكمة الجلسة.
ربة منزل في دعوى نفقة :كان بيهجرنى بناء على طلب شقيقته
واستكملت المدعية حديثها خلال نظر دعوى النفقة أمام محكمة الأسرة، بأنها منذ زواجها كان زوجها مشتت الشخصية، وينفذ أوامر شقيقته الكبرى، حتى لو طلبت منه أنه يخاصمها ويهجرها، ينفذ ماتطلبه دون اعتراض وعندما تلومه عما يفعله يتهمها بالتقصير .

ربة منزل في دعوى نفقة: ندمت بعد فوات الأوان
وقالت ربة المنزل في دعوى نفقة «اندهشت من شخصيته وندمت من الإرتباط بهذا الشخص، وقررت تركه لكن بعد فوات الأوان، وعندما قررت أن اعترض كان عندى طفلين خلال 3 أعوام» .

وتابعت المدعية قائلة :«تركت مسكن الزوجية وتوجهت إلى والدى الذي ظل سندا لى ويدافع عنى حتى آخر لحظة في حياته ،توفى حزنا عليه ،وفوجئت بطليقى بعد عام ونصف من تركى عند أهلى ،يحضر بصحبة أشقائه ووقف بجانبى حتى خرجت من محنتى ،وطلب منى أن أسامحه ،وقبلت اعتذاره رغم أنه طوال العام والنصف الذي تركنى فيهم عند والدى لم يسأل عليه ولا على طفليه».

عن admin

شاهد أيضاً

بسلاح بلاستيكي..محاولة سطو “غبية” لمحل صرافة في الأردن

محاولة سطو غريبة من نوعها شهدتها محافظة الزرقاء الأردنية، حيث فشل شخصان بسرقة محل صرافة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *