الرئيسية / رياضه / كلوب عن هدف صلاح: المميزون يسجلون أهدافاً كهذه

كلوب عن هدف صلاح: المميزون يسجلون أهدافاً كهذه

وصف مدرب ليفربول يورغن كلوب، النجم المصري محمد صلاح، باللاعب المميز، وذلك خلال المؤتمر الصحافي عقب مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في قمة الجولة السابعة بالدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت بالتعادل (2-2)، وسجل فيها المصري الدولي محمد صلاح هدفا عالمياً.

وامتدح كلوب محمد صلاح، وقال: «فقط اللاعبون المميزون يسجلون أهدافاً كهذه، الناس سيبقون يتحدثون عن هذا الهدف لأيام وأيام طويلة».

فيما رفض الدولي المصري الحديث عن هدفه العالمي لدى حديثه لوسائل الإعلام بنهاية مباراة فريقه مع مانشستر سيتي، مؤكداً أنه سيتحدث عن الهدف بعد مشاهدته له لاحقاً.

وكان محمد صلاح قد سجل هدف ليفربول الثاني في الدقيقة 76 من عمر المباراة بعد تقديمه مهارة فنية رائعة راوغ فيها عدداً من اللاعبين في الفريق المنافس.

واستطاع محمد صلاح في موسم 2017 / 2018 في التسجيل 7 مباريات متتالية، وهو ما استطاع اللاعب المصري في تحقيقه اليوم بعد هدفه في مرمى مانشستر سيتي.

ووفقاً لشبكة أوبتا العالمية المتخصصة في الأرقام والإحصائيات الخاصة باللاعبين، سجل محمد صلاح (8) وساعد (3) في ثماني مباريات من تسع مباريات في جميع المسابقات هذا الموسم، وكان له يد مباشرة في عدد الأهداف حتى الآن في (2021-22) أكثر من أي لاعب آخر في الدوري الممتاز.

عن admin

شاهد أيضاً

العراق تهزم إيران في مونديال الشباب

صعد منتخب العراق نصف نهائي كأس آسيا للشباب على حساب نظيره الإيراني، ليصبح ثاني منتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *