الرئيسية / رياضه / تقارير: ألكانتارا يؤمن بأن مستقبله في ليفربول 23 يوليه 2020 11:18 م
تياجو

تقارير: ألكانتارا يؤمن بأن مستقبله في ليفربول 23 يوليه 2020 11:18 م

[ad_1]

يثق الإسباني تياجو ألكانتارا لاعب خط وسط فريق بايرن ميونخ الألماني أن مستقبله القريب سيكون بين صفوف فريق ليفربول، رغم عدم تقديم النادي الإنجليزي عرضًا رسميًا للتعاقد معه حتى الآن.

وتبعًا لصحيفة “أبوندسايتن” الألمانية، يصر ألكانتارا على خوض تجربة جديدة، بعد مشواره مع الفريق البافاري، الذي يسعى بدوره للاستفادة من بيع نجمه الإسباني، حيث ينتهي تعاقده في الصيف المقبل.

وأضافت الصحيفة الألمانية أن ألكانتارا البالغ من العمر 29 عامًا يرى نفسه لاعبًا في صفوف ليفربول في وقت قريب، خاصة في ظل رغبة الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الإنجليزي في ضمه، وأخبر النجم الإسباني زملاءه في بايرن ميونخ بالفعل أن مشواره مع الفريق على مشارف نهايته.

لكن خلافًا ماديًا يقف عائقًا أمام المفاوضات الرسمية بين الناديين الإنجليزي والألماني، حيث يصر بايرن ميونخ على الحصول على 35 مليون يورو، وهو المبلغ الذي يبتعد بعشرة ملايين يورو عن القيمة التي يستعد ليفربول لدفعها مقابل إتمام الصفقة.

ويلعب ألكانتارا بصفوف بايرن ميونخ منذ عام 2013، بعدما بدأ مشواره الاحترافي بقميص برشلونة عام 2008، وساهم في تتويج الفريقين بثلاثة وعشرين لقبًا.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

شيكابالا يقترب من انهاء المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *