الرئيسية / الخليج / الإمارات تلزم جميع القادمين إليها بإجراء فحص تشخيص كورونا
الإمارات تلزم جميع القادمين إليها بإجراء فحص تشخيص كورونا

الإمارات تلزم جميع القادمين إليها بإجراء فحص تشخيص كورونا

[ad_1]

الإمارات تلزم جميع القادمين إليها بإجراء فحص تشخيص كورونا

المصدر: العربية.نت

أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة عن إلزامية إجراء فحص كوفيد – 19 ” بي سي آر” على جميع القادمين عبر مطارات الدولة من “المواطنين والمقيمين والسياح ومسافري الترانزيت”، وذلك بغض النظر عن الدولة القادمين منها، على أن يتم تطبيق هذا القرار للفحص المسبق قبل القدوم إلى الدولة، اعتباراً من الأول من أغسطس المقبل كحد أقصى، مع عدم الإخلال بما تم الإعلان عنه مسبقاً من إجراءات الفحص الإلزامي عند الوصول إلى مطارات الدولة، وذلك وفق ما ذكرت وكالة الأنباء الرسمية الإماراتية “وام”.

كورونا الإمارات الكشف عن الفيروسكورونا الإمارات الكشف عن الفيروس

كورونا الإماراتكورونا الإمارات

وأكدت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث ووزارة الخارجية والتعاون الدولي أنه يتعين على جميع المغادرين عبر مطارات الدولة لدول الاتحاد الأوروبي وبريطانيا والدول التي تتطلب إجراء فحص كوفيد – 19 “بي سي آر”، القيام بالفحص المسبق قبل الصعود على متن الطائرة. ويأتي ذلك في ضوء الجهود المبذولة للحفاظ على صحة المواطنين والمقيمين وسلامتهم، والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

موضوع يهمك

?

تجاوزت الإصابات بفيروس كورونا المستجد حول العالم الـ15 مليوناً، اليوم الأربعاء، حسب ما أظهره إحصاء لوكالة “رويترز”.ويمثل…


الإصابات بكورونا حول العالم تتجاوز 15 مليوناً

الإصابات بكورونا حول العالم تتجاوز 15 مليوناً


فيروس كورونا

كما أكدتا على إعفاء الأطفال أقل من 12 سنة والأطفال من ذوي الإعاقات الشديدة والمتوسطة من الفحص المخبري، الذي تمتد صلاحيته لـ 96 ساعة من تاريخ الفحص.

وأكدت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث ووزارة الخارجية والتعاون الدولي ضرورة تطبيق هذه الاشتراطات على جميع الخطوط الوطنية والعاملة في الدولة.


كلمات دالّة

#الإمارات,

#فحص,

#كورونا

إعلانات



[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

آخر موعد للتقدم للمبادرة المصرية اليابانية للحصول على منح دراسية باليابان اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *