الرئيسية / الخليج / زعيم المعارضة منتقدا أردوغان: الطبقة الوسطى تنهار
زعيم المعارضة منتقدا أردوغان: الطبقة الوسطى تنهار

زعيم المعارضة منتقدا أردوغان: الطبقة الوسطى تنهار

[ad_1]

زعيم المعارضة منتقدا أردوغان: الطبقة الوسطى تنهار

المصدر: دبي – العربية.نت 

انتقد زعيم حزب الشعب الجمهوري (حزب المعارضة الرئيسي في تركيا) كمال كيلتشدار أوغلو السياسات الاقتصادية لحكومة الرئيس رجب طيب أردوغان، مؤكداً أن “الطبقة الوسطى في البلاد تنهار”.

وأشار في اجتماع مع غرف التجارة ومؤسسات الثروة الحيوانية الإثنين إلى إغلاق حوالي مليون و700 ألف شركة ومؤسسة (كبيرة ومتوسطة وصغرى)،قائلاً ” أخبرنا الحكومة بدفع الإيجار عن التجار لمدة ثلاثة أشهر على الأقل، ماذا سيحدث لو طبق هذا الاقتراح؟ هذا الشيء لا يخلق عبئاً كبيراً على الدولة”.

موضوع يهمك

?

كشف خالد الجداوي، أحد أقارب الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، أن عدة أفراد من عائلتها بالإسماعيلية شرق مصر سقطوا ضحية فيروس…


مفاجأة غريبة عن عائلة رجاء الجداوي وصراعها مع الوباء

مفاجأة غريبة عن عائلة رجاء الجداوي وصراعها مع الوباء


ثقافة وفن

كما أضاف “أجرينا الحسابات لإعادة هيكلة ديون البنوك للعمال والمزارعين، يمكن للحكومة استدعاء البنوك والقول لهم إن هناك جائحة، وسأدفع كدولة أسعار الفائدة، صدقوني، جميعهم (البنوك) سيخفضون أسعار الفائدة وهذا سيعزز الثقة بين التجار والصناعيين مع الدولة”.

إلى ذلك، قال رئيس حزب الشعب الجمهوري إن الدولة تدفع حوالي 38 مليار ليرة تركية (حوالي 5.5 مليار دولار) من سعر الفائدة شهرياً، وكان من الممكن تنفيذ الاقتراحات المذكورة بنصف هذا الرقم. وأضاف “إن قطاعي الزراعة والثروة الحيوانية يواجهان مشاكل خطيرة”.

ورأى كيلتشدار أوغلو أنه “لو اتبعت الحكومة تخطيطًا صحيًا ومتسقًا في تربية الحيوانات، لكانت تركيا ستصدر مواشيها إلى الشرق الأوسط بأكمله”.


كلمات دالّة

#اردوغان,

#تركيا

إعلانات



[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

“حزب الله” اللبناني يستهدف مقرا إسرائيليا مهما ومواقع تجمع للجيش الإسرائيلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *