أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضه / زيدان: تعادل برشلونة لن يغير شيء.. والحكام لا يساعدوننا 20 يونيو 2020 03:08 م
زيدان

زيدان: تعادل برشلونة لن يغير شيء.. والحكام لا يساعدوننا 20 يونيو 2020 03:08 م

[ad_1]

أكد زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، أن تعادل برشلونة الغريم التقليدي لفريقه لن يغير شيء، مشيراً إلى أن الحكام لا يساعدون فريقه.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام ريال سوسيداد: “نحن نتجهز للمباراة المقبلة، ليس لدينا وقت كافٍ بين المباريات ولن نتمكن من نيل قسط كاف من الراحة، لكن علينا أن نكون جاهزين”.

وأضاف: “ستكون هذه أول مباراة نلعبها خارج أرضنا وستكون ضد فريق جيد للغاية، سيعقدون الأمور علينا وعلينا اللعب بشكل جيد لتحقيق الفوز”.

وواصل المدير الفني الفرنسي: “لم يتغير شيء، سنلعب المباراة الثالثة غدا، نهائي آخر من ضمن 11 نهائياً يتعين علينا لعبه”.

وعن تعادل برشلونة مع إشبيلية قال زيدان: “تعادل برشلونة أمس لن يغير أي شيء، لدينا مبارة نهائية غدًا، وكل تركيزنا مُنصب عليها”.

وبسؤاله عن تصريحات جيرارد بيكيه مدافع البارسا، قال المدير الفني لريال مدريد: “لدي رأيي الشخصي لكني سأحتفظ به لنفسي، لا أعتقد أن الحكام يساعدوننا، وآمل ألا يؤثر ذلك على الحكام، نحن ريال مدريد ولا أود التفكير بهذه الأمور”.

وعن عودة ماركو أسينسيو وتسجيله لهدف في مباراة فالنسيا: “أسينسيو بحالة جيدة، في المباراة الماضية دخل في الشوط الثاني، نحن سعداء بوجوده لكن سنتعامل معه بهدوء، خطوة تلو الأخرى، لقد عانى من إصابة خطيرة، ويجب علينا الصبر”.

وأضاف زيدان: “لاعبو فريقي أذكياء، ولا أحتاج لإخبارهم بما يجب أو لا يجب عليهم قوله، نفكر بكرة القدم، التدريبات، الراحة، وبهذه العقلية ستحدث الأشياء الطيبة، وأنا كمدرب لا أفرض كلاماً معيناً لأي لاعب”.

واختتم زيدان تصريحاته متحدثاً عن كريم بنزيما: “لقد استمر بنزيما في مدريد لسنوات عديدة، هو يعلم أن عليه التحسن وهذا ما يقوم به على الدوام، يعتني بنفسه جيدا ولديه طموح كبير، هو يحب كرة القدم ويجيد التواصل بالكرة مع زملائه”.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

منتخب ناشئي السلة يواجه ألمانيا فى كأس العالم تحت 17 سنة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *