أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضه / ملف يلا كورة.. مطالب المقاولون من الأهلي.. أوبيلا والزمالك.. والبرسا ينتصر على نيمار 20 يونيو 2020 12:42 ص
الخطيب ورئيس المقاولون ومدير الكرة

ملف يلا كورة.. مطالب المقاولون من الأهلي.. أوبيلا والزمالك.. والبرسا ينتصر على نيمار 20 يونيو 2020 12:42 ص

[ad_1]

شهد يوم الجمعة على عدد من الأحداث، ربما كان أبرزها الحكم لصالح برشلونة في قضية امتيازات عقد لاعبه السابق نيمار، ونفي مهدي أوبيلا وجود مفاوضات رسمية مع الزمالك.

برشلونة ينتصر على نيمار

حكم القضاء الإسباني لصالح نادي برشلونة في قضية مكافأة تجديد عقد لاعبه البرازيلي السابق نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، تبعا للتقارير الإسبانية. (طالع التفاصيل)

صلاح يخوض المران

خاض محمد صلاح جناح ليفربول الانجليزي تدريبات الفريق اليوم الجمعة ضمن استعدادات الفريق لمواجهة إيفرتون المنتظرة الأحد المقبل ضمن الجولة الـ30 من بطولة الدوري الانجليزي “بريميرليج”. (طالع التفاصيل)

مسحة أولى للاعبي بيراميدز

قرر نادي بيراميدز، أن يخضع لاعبوه للمسحة الطبية الأولى للاكتشاف المبكر لفيروس كورونا يوم السبت بمقر النادي بالدفاع الجوي تمهيدا لاستئناف النشاط والتدريبات خلال المرحلة المقبلة تمهيدا لاستكمال مباريات الدوري يوم ٢٥ يوليو المقبل. (طالع التفاصيل)

مطالب المقاولون من الأهلي

حدد عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون العرب، ستة أسماء من صفوف الأهلي في حال إتمام صفقة انتقال طاهر محمد طاهر للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. (طالع التفاصيل)

برشلونة يسمح بالاشتعال

تعادل إشبيلية مع برشلونة بدون أهداف في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة ضمن الجولة الـ30 من الدوري الإسباني “الليجا” على ستاد رامون سانشيز بيزخوان. (طالع التفاصيل)

ميدو ورط إبراهيم سعيد

في حلقة جديدة من برنامج “نجوم الفانتازي” الذي يُذاع حصريًا عبر موقع يلا كورة، روى أحمد حسام “ميدو” وحازم إمام أحد المواقف الطريفة، التي اضطر بها ميدو لتوريط زميله السابق إبراهيم سعيد في أحد معسكرات المنتخب المصري. (طالع التفاصيل)

أوبيلا والزمالك

صرح المهدي أوبيلا لاعب وسط فريق حسنية أغادير المغربي، أنه لم يدخل في مفاوضات بطريقة مباشرة مع نادي الزمالك في الفترة الأخيرة. (طالع التفاصيل)

كلوب جاهز

شدد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، على جاهزية فريقه لخوض مباراته الأولى عقب استئناف مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، أمام مضيفه وجاره اللدود إيفرتون يوم الأحد المقبل. (طالع التفاصيل)

من هو هيثم حسن؟

أعلن الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة حسام البدري، متابعته للمحترف المصري هيثم حسن لاعب شاتورور والذي يشارك في دوري الدرجة الثانية الفرنسي. (طالع التفاصيل)

تعادل يونايتد وتوتنهام

لا غالب ولا مغلوب كان هذه نتيجة قمة الجولة 30 والتي جمعت توتنهام هوتسبير ومانشستر يونايتد على ملعب “السبيرز” في مباراة شهدت تعادل بهدف لكل جانب. (طالع التفاصيل)

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

منتخب ناشئي السلة يواجه ألمانيا فى كأس العالم تحت 17 سنة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *