الرئيسية / رياضه / صباحك أوروبي.. ليفربول يستهدف لاعبين.. 5 عينات إيجابية.. وتوتر في يوفي 19 يونيو 2020 09:32 ص
ليفربول

صباحك أوروبي.. ليفربول يستهدف لاعبين.. 5 عينات إيجابية.. وتوتر في يوفي 19 يونيو 2020 09:32 ص

[ad_1]

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

ليفربول يستهدف ثنائي وولفرهامبتون

وضع ليفربول عينه على ثنائي وولفرهامبتون روبين نيفيس وأداما تراوري من أجل ضمه في الصيف المقبل.

وقالت الصحيفة إن ليفربول عليه بيع عدد من لاعبيه من أجل تمويل الصفقات الجديدة والتي قد تكلف خزينة متصدر الدوري الإنجليزي قرابة 120 مليون جنيه إسترليني.

ميرور

سيتي يدخل صراع ألابا

دخل مانشستر سيتي في صراع ضم لاعب بايرن ميونيخ ديفيد ألابا للتعاقد معه في الصيف المقبل.

ويخشى بايرن ميونيخ من رحيل لاعبه مجانًا حيث من المقرر أن ينتهي عقده في الصيف بعد المقبل مما جعل السيتي يدخل الصراع نظرًا لوجود محاولات من جانب قطبي إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة.

إكسبريس

بيدرو يرفض عرض تشيلسي

رفض الجناح الإسباني بيدرو عرض تشيلسي من أجل تجديد عقده حتى نهاية الموسم الحالي.

وأصبح بيدرو قريبًا من الرحيل عن “البلوز” بنهاية الشهر الحالي حيث ستكون الجهة الأقرب للاعب برشلونة السابق هو التوقيع لنادي روما الإيطالي.

ذا صن

برشلونة يرفض عرض الـ100 مليون

رفض نادي برشلونة فكرة التخلي عن الجناح الإسباني الشاب إنسو فاتي لنادي مانشستر يونايتد.

وكشفت الصحيفة أن نادي برشلونة رفض عرضًا من مانشستر يونايتد يقدر بـ100 مليون يورو مقابل رحيل لاعبه الشاب.

الصحافة الإسبانية

ماركا

هافرتز سينتظر الريال

يستعد كاي هافرتز لاعب باير ليفركوزن موسم أخر مع الفريق ليتقدم ريال مدريد من أجل التعاقد معه في ظل عدم قدرة الملكي على إجراء صفقة ضخمة خلال الوقت الحالي.

ويواجه ريال مدريد منافسة مع أندية عديدة من أجل التعاقد مع هافرتز أبرزها بايرن ميونيخ الذي لم يتمكن حتى الآن من اقناع اللاعب اللعب في صفوفه.

آس

البرنابيو سينتظر

سينتظر سانتياجو برنابيو بعض الشيء من أجل استضافة مباريات ريال مدريد من جديد، حيث من المتوقع أن تنتهي التجديدات في سبتمبر أو أكتوبر القادم.

وسيتجه ريال مدريد لطلب خوض المباريات الأولى من الموسم المقبل خارج الأرض في حالة السماح بالحضور الجماهيري، حتى ينتهي من تجديدات سانتياجو برنابيو.

سبورت

رسالة سيتين لبويج

وجه كيكي سيتي المدير الفني لبرشلونة رسالة إلى لاعبه الشاب ريكي بويج، قائلًا بأنه إذا استمر في الأداء بشكل جيد سوف يحصل على مزيد من دقائق اللعب.

وقال سيتين: “أنا أقدم التهاني له على الدقائق التي لعبها، لقد ظهر بشكل جيد، وقام بالكثير من الأشياء المميزة، ومن سوء الحظ أنه لم يسجل، هذا الولد ستكون له رحلة جيدة، إذا كان يستحق وقدم ما فعله في من قبل سيحصل على مزيد من الدقائق.”

موندو ديبورتيفو

فاتي لا يعلم شيء عن يونايتد

لم تصل لدى أنسو فاتي لاعب برشلونة أي معلومات تتعلق باهتمام مانشستر يونايتد بالتعاقد معه، سواء ذلك من خلال النادي الانجليزي نفسه أو ناديه الكتالوني.

ويرغب فاتي في الاستمرار مع برشلونة لأطول فترة ممكنة وتجاهل كافة العروض التي قدمت له من أجل الانتقال إلى فريق أخر.

الصحافة الإيطالية

كالتشيو ميركاتو

توتر وندم

كشفت الصحيفة أن حالة من التوتر دبت بين جماهير نادي يوفنتوس وبين المدرب ماوريسيو ساري وسط حالة من الندم على المدرب ماسيمليانو أليجري.

وأضافت أنه بعد خسارة اللقب الثاني في عام واحد (السوبر الإيطالي – كأس إيطاليا) فإن العلاقة بين المدرب ساري وبين جماهير يوفنتوس قد زادت توترًا، وأن جماهير يوفنتوس باتت نادمة على رحيل المدرب أليجري والذي رحل الصيف الماضي بعد سنوات زاهية رفقة البيانكونيري.

واختتمت الصحيفة أن خيار الإطاحة بالمدرب ساري بات مطروحًا خاصة إذا لم يتمكن من الفوز بالسكوديتو.

لاجازيتا ديللو سبورت

تحذير

حذر كيكي سيتين المدير الفني لفريق برشلونة فريق نابولي قبل المباراة التي ستجمع الفريقين بدوري أبطال أوروبا أغسطس المقبل.

وقال سيتين في تصريحات وسائل الإعلام إن مباراة العودة أمام نابولي لن تكون مثل مباراة الذهاب والتي جرت فبراير الماضي وحسمها التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وكان نابولي قد نجح في حصد لقب كأس إيطاليا بركلات الترجيح على حساب يوفنتوس.

الصحافة الألمانية

بيلد

كرة بوندسليجا الرسمية 20-2021

كشف الدوري الألماني لكرة القدم عن كرته الرسمية للموسم المقبل 2020 – 2021، والتي ستكون بالتعاون مع ديربي ستار للعام الثالث على التوالي.

وستكون الكرة على نقيض الحالة والتي تمتاز بالألوان السوداء والبيضاء مع لمسة زرقاء، لتكون أكثر جاذبية بإضافة اللون الأخضر والأرجواني.

كيكر

فيرنر لن يلعب دوري الأبطال

قرر تيمو فيرنر لاعب لايبزيج الألماني المنتقل حديثا إلى نادي تشيلسي الإنجليزي، عدم استكمال بطولة دوري أبطال أوروبا مع لايبزيج.

وعلق ماركوس كروش المدير الرياضي في لايبزيج، بأن قرار فيرنر يجب احترامه، واللاعب يرغب في الاستعداد للدوري الإنجليزي مع تشيلسي بدءا من أغسطس.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

زيدان مستمر للموسم المقبل

سيغامر القليل من الأندية بتغيير المدربين مع نهاية الموسم، ولكن ريال مدريد لن يفكر في ذلك ويحافظ على زيدان مهما كانت نتائج نهاية الموسم.

ولا يزال ريال مدريد في منافسة مع برشلونة على بطولة الدوري، بالإضافة لاستمراره بدوري الأبطال، رغم الانتكاسة ذهابا بالخسارة في دور الـ16 بهدفين لهدف أمام مانشستر سيتي.

ليكيب

5 عينات إيجابية بكورونا

أعلن نادي سانت إتيان الفرنسي، عن ظهور 5 عينات إيجابية لأشخاص بالنادي بينهم 3 من المحترفين.

ولم يكشف النادي الفرنسي عن هوية هؤلاء الأشخاص، بعد اختبار 33 لاعبًا و21 من أعضاء النادي.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

الأهلي يفحص أمامية عمر كمال عبد الواحد استعداداً لمواجهة الطلائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *