الرئيسية / رياضه / ملف يلا كورة.. حالة صلاح.. خطة استئناف الدوري.. ورحيل كينو 19 يونيو 2020 12:48 ص
اتحاد الكرة

ملف يلا كورة.. حالة صلاح.. خطة استئناف الدوري.. ورحيل كينو 19 يونيو 2020 12:48 ص

[ad_1]

شهد يوم الخميس على عدد من الأحداث الكروية، كان أبرزها ظهور مزيد من التفاصيل بشأن استئناف الدوري الممتاز، واحتمالية عدم لحاق محمد صلاح بمباراة ليفربول أمام ايفرتون.

لا نقاش حول الإلغاء

أكد نادر شوقي رئيس الشركة المسئولة عن إدارة فريق كرة القدم بنادي الجونة، أن اتحاد الكرة أبلغهم بعدم وجود أي فرصة لإلغاء الدوري. (طالع التفاصيل)

بيان اتحاد الكرة

أصدرت اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، بيانا مساء اليوم الخميس، للإعلان عن تفاصيل الجلسات الثلاث التي عقدتها اللجنة مع أندية الدوري الممتاز والدرجة الثانية. (طالع التفاصيل)

ليلة تألق بنزيما

وجه ريال مدريد رسالة شديدة اللهجة لصالح غريمه برشلونة بفوز ساحق على فالنسيا بثلاثة أهداف دون رد في لقاء جاء ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإسباني. (طالع التفاصيل)

إنبي يريد شريف

قال مصدر مسؤول في نادي إنبي إنهم سيطلبون من إدارة الأهلي استمرار محمد شريف في صفوف الفريق البترولي. (طالع التفاصيل)

الخطيب يدعم الجنايني

أشاد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، باللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني على الجهود الكبيرة التي تبذلها خلال هذه الفترة لتنفيذ قرار الدولة باستئناف بطولة الدوري والعمل على استكمال كل المسابقات المحلية بعد توقف طويل بسبب جائحة كورونا. (طالع التفاصيل)

رحيل كينو

أعلن نادي أتلتيكو مينيريو البرازيلي التعاقد مع كينو لاعب بيراميدز بعد نهاية فترة اعارته في صفوف الجزيرة الإماراتي الذي لم يبد رغبة في التعاقد معه بشكل نهائي. (طالع التفاصيل)

حالة صلاح

أصبح موقف النجم المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول في الموسم الحالي، غير محددًا من المشاركة في مباراة الديربي أمام إيفرتون في قمة ميرسيسايد والتي ستقام يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الأسبوع الـ30 من بريميرليج. (طالع التفاصيل)

الاتفاق طلب أزارو

قال أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، إن إدارة نادي الاتفاق السعودي خاطبت الأهلي رسميًا من أجل تمديد إعارة المغربي وليد أزارو حتى نهاية الموسم الجاري بالدوري السعودي. (طالع التفاصيل)

خطة استئناف الموسم

استقرت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم على استئناف النشاط الرياضي الشهر القادم ببطولة كأس مصر. (طالع التفاصيل)

كيف يفكر اتحاد الكرة في استئناف الدوري؟

وضعت اللجنة الخماسية لكرة القدم “الخطة الشاملة” لعودة النشاط الرياضي وبطولة دوري WE المصري بعد قرار الحكومة المصرية الأثنين الماضي. (طالع التفاصيل)

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

الزمالك يواجه بيروت اللبنانى فى نهائى بطولة السوبر الدولية للسلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *