الرئيسية / رياضه / صباحك أوروبي.. صراع سيتي وتشيلسي.. وإلغاء تتويج باريس.. وكهف برنابيو 08 يونيو 2020 09:26 ص
باريس سان جيرمان

صباحك أوروبي.. صراع سيتي وتشيلسي.. وإلغاء تتويج باريس.. وكهف برنابيو 08 يونيو 2020 09:26 ص

[ad_1]

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
تيليجراف
صراع سيتي وتشيلسي

دخل مانشستر سيتي في صراع مع تشيلسي من أجل التعاقد مع بين تشيلويل ظهير نادي ليستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي يريد التعاقد مع تشيلويل ولكن بمبلغ مالي مقبول، ليكون مساندًا لبنجامين ميندي في الجبهة اليسرى.

دايلي ميل
بيلوتي إلى بريميرليج؟

يخطط نادي إيفرتون لتجهيز عرضًا بقيمة 44 مليون جنيه إسترليني من أجل التعاقد مع أندريا بيلوتي هداف نادي تورينو الإيطالي.

لكن مهمة إيفرتون لن تكون سهلة في ظل رغبة أتلتيكو مدريد في التعاقد مع اللاعب، بالإضافة للثنائي الإيطالي نابولي وميلان.

ذا صن
القبض على سارق محرز

ألقت الشرطة الإنجليزية القبض على الشخص الذي قام بسرقة منزل الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي منذ عدة أسابيع ماضية.

وأوضحت الشرطة أن أربعة شقق منفصلة تعرضت للسرقة خلال الفترة الماضية، أحدهم تخص رياض محرز الذي بلغ حجم المسروقات الخاصة به بقيمة مليوني يورو.

ميرور
آمال يونايتد لم تنته

ما زالت آمال مانشستر يونايتد في إتمام صفقة التعاقد مع خاليدو كوليبالي مدافع نابولي ولكن بمبلغ مالي أقل من المطلوب بسبب الأزمة المالية التي تضرب العالم بتواجد فيروس كورونا.

مانشستر يونايتد توصل لاتفاق مبدئي مع نابولي من أجل استغناء الأخير عن مدافعه، إلا أن الاتفاق المالي ما زال قيد التفاوض حتى الآن.

الصحافة الإسبانية
ماركا
كهف بعمق 30 متر في برنابيو

تشهد عمليات تطوير سانتياجو برنابيو حفر كهف بعمق 30 متر من أجل تطبيق تكنولوجيا جديدة لأرضية الملعب متعددة الاستخدامات، وسط التطويرات التي يتم العمل عليها داخل الاستاد.

وسيضطر القائمون على تطوير سانتياجو برنابيو للتخلص من بعض المقاعد القريبة من الملعب وذلك في سبيل تنفيذ أرضية الملعب الجديدة التي يمكن تخزينها في حالة عدم وجود مباريات.

آس
الوقت يخدم الريال لضم مبابي

يمر الوقت فيما يتعلق بكيليان مبابي وعدم تجديد عقده مع باريس سان جيرمان لمصلحة ريال مدريد الراغب في التعاقد معه، وربما يكون هذا الأمر قريبًا من الوقوع إذا استمر في رفضه لتجديد عقده حتى بداية الموسم الجديد في فرنسا.

ويأمل ريال مدريد أن يستمر مبابي على رفضه للتجديد حتى يتمكن من الدخول في مفاوضات سهلة مع باريس سان جيرمان بصيف 2021 عندما يقترب عقد اللاعب من نهايته.

سبورت
إصرار راكيتيتش

يصر إيفان راكيتيتش متوسط ميدان على النجاح مع برشلونة ومعتبرًا أنه سيظل في صفوف الفريق لفترة، ويرغب في تحقيق العديد من البطولات.

وقال راكيتيتش: “لقد تدربت بشكل جيد خلال الأيام الأخيرة، مقتنع أنني سأظل في برشلونة لفترة، أريد أن أكون سعيدًا مجددًا، وتحقيق الكثير من البطولات.”

موندو ديبورتيفو
خلاف بين برشلونة والإنتر

تشهد الفترة الحالية خلاف بين برشلونة وإنتر ميلان حول قيمة جونيور فيربو لاعب الفريق الكتالوني المطلوب من النادي الإيطالي ضمن صفقة لاوتارو مارتينيز.

ويري برشلونة أن قيمة لاعبه تبلغ 41 مليون يورو ليدفع 70 مليون أخرى مقابل ضم لاوتارو، بينما يعتقد جوسيبي ماروتا المدير الرياضي لإنتر أن قيمة اللاعب لا تزيد عن نصف المبلغ المطلوب.

الصحافة الإيطالية
لاجازيتا ديلو سبورت
لاوتارو يستعين بكونتي للرحيل لبرشلونة

عقد لاوتارو مارتينيز جلسة مع أنطونيو كونتي المدير الفني لإنتر من أجل الحصول على موافقته للرحيل.

ويسعى لاوتارو للرحيل إلى برشلونة في الصيف المقبل والعمل مع مواطنه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

فوتبول إيطاليا
شفاء ديبالا لم يكتمل

أكد باولو ديبالا نجم يوفنتوس، أنه تحسن بصورة كبيرة بعد إصابته بفيروس كورونا.

وكشف النجم الأرجنتيني أنه لم يكمل مرحلة الشفاء من المرض بنسبة 100%.

كالتشيو ميركاتو
بن ناصر ليس للبيع

أفادت الصحيفة أن نادي ميلان لن يتخلى عن خدمات متوسط ميدانه الجزائري إسماعيل بن ناصر في الصيف المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن بن ناصر لا يتواجد في عقده شرطًا جزائيًا في الصيف المقبل بل في صيف 2021 حيث يقدر تفعيل الشرط بـ60 مليون يورو.

وكانت أندية أوروبية كبيرة عبرت عن رغبتها في التعاقد مع بن ناصر بداية من باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي وأخيرًا ريال مدريد.

توتو سبورت
صدمة لليونايتد

وجه نادي نابولي صدمة كبيرة لمانشستر يونايتد بشأن موقفها من بيع المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي.

النادي الإيطالي سيسمح ببيع كوليبالي لكن بشرط وهو الحصول على مبلغ يقدر بـ 100 مليون يورو وهو ما يمثل صدمة للنادي الإنجليزي بسبب الظروف المالية الحالية في العالم.

الصحافة الفرنسية
ليكيب
سحب اللقب

دعا الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لنظيره الفرنسي في إعادة النظر بمسألة إنهاء مسابقة الدوري وتحديد الفائز والمتأهلين أوروبياً بالإضافة للهابطين.

وسيسمح يويفا للاتحاد الفرنسي بإكمال المتبقي من الموسم على شاكلة لقاءات تصفيات لتحديد البطل، والمتأهلين أوروبياً والهابطين، مما يعني إلغاء تتويج باريس سان جيرمان باللقب.

فرانس بريس
إقامة الكأس بجمهور

تمنى نويل لو جريت رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، أن يقام نهائي كأس فرنسا بحضور جماهيري.

وقال نويل لو جريت: “نحن على اتصال مستمر بالحكومة في هذا الشأن، أتمنى أن توافق الحكومة على طلبنا بحضور الجماهير لمباريات كأس فرنسا، أو على الأقل لمباريات بداية الموسم الجديد في الدوري”.

الصحافة الألمانية
بيلد
رونالدو ملك انستجرام

وصلت أرباح كرستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، الملياردير الأول لكرة القدم، إلى 46.7 مليون يورو من أنشطة وسائل التواصل الاجتماعي، حيث وصل عدد متابعيه على انستجرام إلى 222 مليون.

ويأتي ليونيل ميسي في المركز الثاني عبر انستجرام، حيث يصل دخله لـ28.3 مليون يورو سنويا، فيما يحل نيمار ثامنا بـ7.5 مليون يورو سنويا، وإبراهيموفيتش العاشر بـ7.1 مليون يورو، وروبرت ليفاندوفسكي في المركز الـ17 بـ4 ملابين يورو.

كيكر
خطة لوف السرية

أبدى يواكيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني، سعادته بتطور أداء ليون جورتسيكا نجم وسط بايرن ميونيخ، خلال الموسم الحالي، ملاحظا تطور كبير في أداء اللاعب.

وقال لوف في مقابلة مع كيكر، إن تطور جورتسيكا مرضي، بعدما حصل على مكانة أساسية في تشكيلة البايرن، قبل أن يثني على اللاعب صاحب الـ25 عاما، لظهوره مبكرا في سن الـ19 مع المانشافت، حيث استطاع تسجيل 11 هدفا، وصناعة هدفين في 25 مباراة دولية.

فيما يفكر لوف في الاستعانة باللاعب صاحب الجسمان القوي مستقبلا في مركز الظهير الأيمن بجانب موقعه في وسط الملعب.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

الأهلي يفحص أمامية عمر كمال عبد الواحد استعداداً لمواجهة الطلائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *