أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضه / مركز التسوية والتحكيم يحدد الأربعاء موعدا للنظر في شكوى الأهلي ضد اتحاد الكرة.. مستند 10 يونيو 2019 01:47 م
محمود الخطيب

مركز التسوية والتحكيم يحدد الأربعاء موعدا للنظر في شكوى الأهلي ضد اتحاد الكرة.. مستند 10 يونيو 2019 01:47 م

[ad_1]

قام مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بتقديم شكوى ضد الاتحاد المصري لكرة القدم، في في مركز التسوية والتحكيم  باللجنة الأوليمبية المصرية، وتحدد يوم الأربعاء المقبل موعدا للنظر في الشكوى.

وكان مجلس الأهلي، قد أصدر بيانا وأعلن فيه التصعيد ضد اتحاد الكرة بسبب أزمة جدول الدوري ومؤجلاته، وسبق وقدم شكوى رسمية للجنة التظلمات.

وأفاد مراسل “يلا كورة” بأن محمد عثمان المستشار القانوني للأهلي تقدم بشكوى رسمية للجنة التسوية وفقًا للترتيب المنصوص عليه في قانون الرياضة.

وبما يتفق مع اللوائح المحلية والدولية والميثاق الأوليمبي أمام جميع الجهات المعنية بداية من لجنة التظلمات باتحاد الكرة، ومرورًا بمركز التسوية والتحكيم، ووصولًا إلى الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” والمحكمة الرياضية الدولية.

وحدد مركز التسويه والتحكيم الرياضى باللجنة الأوليمبية المصرية جلسة يوم الأربعاء المقبل الموافق 12 من شهر يونيو موعدا للنظر في الشق العاجل.

ويهدف النادي الأهلي لحفظ حقوقه في بطولة الدوري الممتاز الموسم الحالي، بعد القرارات التي اتخذها اتحاد الكرة بشأن بعض المباريات في الأسابيع الأخيرة من الدوري، والتي لم تراعِ مبدأ تكافؤ الفرص، ولا قواعد اللعب النظيف، ولا تحقق العدالة بين الأندية المتنافسة.

 

[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

منتخب ناشئي السلة يواجه ألمانيا فى كأس العالم تحت 17 سنة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *