الرئيسية / رياضه / تقارير تركية: بشكتاش يضع زميل النني السابق ضمن أولوياته حال فشل المفاوضات 30 مايو 2020 05:57 م
الرحيل أم البقاء.. سكاي تتوقع مصير النني مع أرسنال

تقارير تركية: بشكتاش يضع زميل النني السابق ضمن أولوياته حال فشل المفاوضات 30 مايو 2020 05:57 م

[ad_1]

ذكرت تقارير صحفية تركية أن بشكتاش بدأ في التفكير بالبديل المناسب حال فشلت مفاوضات تجديد استعارة محمد النني من أرسنال، حيث قرر التوجه نحو تاولانت تشاكا زميله السابق في بازل السويسري.

وقالت صحيفة “صباح” التركية أن سيرجين يالتشين المدير الفني لنادي بشكتاش قرر التوجه إلى العناصر صغار السن في الفترة المقبلة والمقامرة على صفقات أقل تكلفة دون التوجه إلى أسماء كبيرة بمقابل مادي ضخم للتأقلم مع الأوضاع بعد جائحة كورونا.

ويظل محمد النني أولوية بالنسبة لنادي بشكتاش غير أن النادي حتى الآن لم يحسم المفاوضات مع أرسنال بشأن تجديد إعارة اللاعب موسمًا إضافيًا، لذلك قرر وضع خطة بديلة في حالة عدم التوصل لاتفاق.

ويعمد بشكتاش إلى التفاوض مع بازل للتعاقد مع الألباني الدولي تاولانت تشاكا الذي يمتلك سنوات عديدة من اللعب في الدوري السويسري، لكن هذا الأمر لن يكون محل تنفيذ فعلي إلا مع فقدان الأمل في الاحتفاظ بمحمد النني.

ولعب محمد النني دورًا أساسيًا مع بشكتاش في الموسم الحالي ويحق للنادي التعاقد معه بشكل نهائي قبل 30 يونيو، لكنه لا يرغب في دفع مقابل مادي ضخم في ظل الأزمة القائمة وهو ما جعله يتجه لتجديد استعارة اللاعب.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

إمام عاشور يجري اليوم جراحة خلع الكتف ويترقب مدة غيابه عن الأهلى والمنتخب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *