أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضه / اليماني يتحدث ليلا كورة عن.. "التفويت والضرب" في إثيوبيا.. وانتقال المصريين لبلجيكا 18 مايو 2020 12:43 ص
سر الاحتفال (5).. اليماني وغالي.. علم الأرجنتين.. وإشارة "البلايستيشن"

اليماني يتحدث ليلا كورة عن.. "التفويت والضرب" في إثيوبيا.. وانتقال المصريين لبلجيكا 18 مايو 2020 12:43 ص

[ad_1]

أكد محمد اليماني لاعب نادي الإسماعيلي ومنتخب مصر للشباب السابق، أنه زملاءه تعرضوا للضرب في إثيوبيا خلال منافسات كأس أمم أفريقيا 2001 بسبب وجود شبه اتفاق لتمرير نتيجة مباراة الفراعنة ضد الكاميرون.

يلا كورة تحدث مع اليماني عبر بث مباشر بموقع إنستجرام للتواصل الإجتماعي، حيث أشار إلى أن الجماهير الأثيوبية اقتحمت الملعب بعد المباراة، في الوقت الذي تم خلاله إتخاذ قرار بإعادة المواجهة.

وقال اليماني: “في مواجهة لمنتخب الشباب ضد الكاميرون، لم يكن بين الفريقين أي اتفاقات من أجل التعادل والصعود سويًا إلى كأس العالم”.

وأكمل: “طيلة الشوط الأول كنا نصل إلى مرماهم ثم نعود بالكرة، ووجدنا أنهم قاموا بنفس الأمر، لكن أقسم بالله لم يكن هناك أي اتفاق، لكن جماهير أثيوبيا اعتقدت أن هناك اتفاق”.

وأضاف: “بعد اللقاء الجماهير اقتحمت الملعب وركضوا خلف اللاعبين، وميدو تعرض للضرب من الجماهير وقتها، وتم إتخاذ قرار بإعادة اللقاء على أن يتأهل الفريق الفائز فقط لكأس العالم، ونجحنا في الفوز”.

وأوضح: “ميدو احترف في بلجيكا عن طريق وكيلي، أذكر أنه جاء مع والده رحمه الله وظلوا معي في المنزل لفترة، وذلك وقت هروبه من الزمالك، نعم، ميدو هرب من الزمالك لأنه كان ناشيء بلا عقد، مثلما فعلت تمامًا مع الإسماعيلي”.

واختتم: “أحب زملائي وكنت أساعدهم دومًا، عدد كبير من اللاعبين احترفوا وجاءوا بلجيكا عن طريقي، منهم أمير عزمي وأحمد الجمل وغيرهم كثيرين”.

 

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

منتخب ناشئي السلة يواجه ألمانيا فى كأس العالم تحت 17 سنة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *