الرئيسية / رياضه / تلاحم وأحضان وبصق.. اختراق تعليمات السلامة في جولة استئناف بوندسليجا 16 مايو 2020 06:35 م
بوندزليجا

تلاحم وأحضان وبصق.. اختراق تعليمات السلامة في جولة استئناف بوندسليجا 16 مايو 2020 06:35 م

[ad_1]

رغم الحرص الشديد على تطبيق أعلى معايير الأمن والسلامة، خلال جولة استئناف منافسات دوري الدرجة الأولى الألماني، شهدت بعض مباريات الجولة اختراقًا واضحًا للتعليمات التي تم توزيعها على فرق المسابقة.

وبانطلاق جولته السادسة والعشرين اليوم السبت، أصبح دوري الدرجة الأولى الألماني أول الدوريات الكبرى التي تُستأنف منافساتها، منذ توقف النشاط الكروي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وشهدت مباريات بوندسليجا إجراءات غير معتادة على ملاعب كرة القدم، أملًا في الوصول إلى أعلى درجات الوقاية من الفيروس الذي يصيب الجهاز التنفسي، حيث جلس البدلاء والأجهزة الفنية في مقاعد متباعدة، وارتدوا أقنعة باستثناء المديرين الفنيين.

كما شهدت الجولة تطبيق قاعدة التبديلات الخمسة، والتي سمح بها الاتحاد الدولي لكرة القدم بشكل استثنائي، حتى نهاية عام 2020، عقب تأثر الجوانب البدنية للاعبين بسبب قضائهم ما يقرب عن شهرين في عزل منزلي.

لكن رغم ذلك شهدت الجولة بعض المشاهد التي تكسر بوضوح تلك التعليمات، أبرزها احتفالات لاعبي فريق هرتا برلين بأهدافهم في شباك مضيفهم هوفنهايم، خلال المواجهة التي انتهت بفوز فريق العاصمة الألمانية بثلاثية نظيفة.

وإلى جانب احتفالاتهم بالأهداف، ظهر ديدريك بوياتا مدافع هرتا برلين وهو في حالة تلاحم مع زميله ماركو جرويتش، عندما تحدث إليه للاتفاق على طريقة تنفيذ إحدى الركلات الثابتة.

كما التقطت العدسات التليفزيونية جوليان براندت لاعب فريق بوروسيا دورتموند أثناء بصقه على الأرض خلال مواجهة فريقه أمام شالكة، والتي انتهت بفوز دورتموند برباعية نظيفة.

ولم يتحدد بعد إذا كان بعض اللاعبين سيتلقون عقوبات بسبب تلك الأفعال، أم أن الأمر سيقتصر على التوبيخ أو التحذير من تكرارها، خلال المراحل المتبقية من عمر بوندسليجا.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

الأهلي يفحص أمامية عمر كمال عبد الواحد استعداداً لمواجهة الطلائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *