الرئيسية / رياضه / تقارير: بنشرقي ينافس ثنائي سبارتاك وديبورتيفو للانضمام لطرابزون 13 مايو 2020 01:10 م
تقارير تركية: طرابزون سبور يطارد بنشرقي

تقارير: بنشرقي ينافس ثنائي سبارتاك وديبورتيفو للانضمام لطرابزون 13 مايو 2020 01:10 م

[ad_1]

أصبح الدولي المغربي أشرف بنشرقي مهاجم فريق الزمالك، ضمن اهتمامات نادي طرابزون سبور التركي، من أجل التوقيع معه في الصيف المقبل.

صحيفة “fotomac” التركية، كشفت أن متصدر الدوري التركي في الموسم الحالي لديه رغبة في تعزيز الجانب الهجومي ليكون من بين الأسماء أشرف بنشرقي.

ووضع النادي التركي عدة أسماء يأتي من أبرزهم أشرف بنشرقي والذي ينافس كل منلورنزو ميلجاريجو جناج سبارتاك موسكو الروسي، وبورخا فالي لاعب ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني.

صاحب الـ25 عامًا والقادم من صفوف الهلال السعودي انضم إلى الزمالك مطلع الموسم الحالي (2019 – 2020) ليكون من بين العناصر الأساسية في الكتيبة البيضاء.

وتشير الأرقام إلى أن بنشرقي خاض 21 مباراة مع الزمالك في الموسم الحالي ليسجل تسعة أهداف مقابل صناعته لخمس تمريرات حاسمة.

مهاجم الوداد الأسبق استطاع مع الزمالك أن يحرز ثلاث بطولات وتحديدًا كأس مصر على حساب بيراميدز ثم التتويج بالسوبر المصري بالفوز على الأهلي، أما على الصعيد الأفريقي فحقق لقب السوبر بالفوز بثلاثة أهداف لهدف أمام الترجي.

جدير بالذكر أن بنشرقي قاد الزمالك للوصول لدور الأربعة من مسابقة دوري أبطال أفريقيا حيث ينتظر أن يخوض الفريق الأبيض لقاء الذهاب أمام الرجاء البيضاوي بالمغرب على أن تقام موقعة الإياب في مصر إلا أن مواعيد المباراتين لم تتحدد بسبب فيروس وباء كورونا المستجد (كوفيد 19).

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

إمام عاشور يجري اليوم جراحة خلع الكتف ويترقب مدة غيابه عن الأهلى والمنتخب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *