أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضه / صباحك أوروبي.. رين يخدع الريال.. وصفقات الصيف المنتظرة 29 أبريل 2020 10:00 ص
ريال مدريد

صباحك أوروبي.. رين يخدع الريال.. وصفقات الصيف المنتظرة 29 أبريل 2020 10:00 ص

[ad_1]

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

عودة هاري كين

عاد هاري كين للانتظام في تدريبات فريقه توتنهام هوتسبير بشكل جزئي تمهيداً لاستئناف المران بصورة طبيعية.

وكان هاري كين قد غاب لفترة طويلة بسبب الإصابة لكن توقف النشاط بسبب فيروس كورونا المستجد ساعده على العودة دون الغياب لعدد كبير من المباريات.

استكمال دوري الأبطال

تستكمل بطولة دوري أبطال أوروبا في نهاية شهر أغسطس المقبل وفقاً لخطة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “ويفا”.

ويأتي قرار الحكومة الفرنسية بإيقاف الأنشطة الرياضية حتى سبتمبر وإلغاء الدوري الفرنسي ليؤكد عدم قدرة باريس سان جيرمان وليون اللعب في ملاعبهم.

أجويرو يستهدف بالون دور

أكد سيرجيو أجويرو هداف مانشستر سيتي التاريخي أنه سيظل في إنجلترا حتى يفوز بالبالون دور ودوري الأبطال.

وينتهي عقد أجويرو مع مانشستر سيتي بنهاية الموسم المقبل، لكنه يرغب في البقاء لفترة أطول من أجل تحقيق أهدافه وتعزيز رقمه كهداف تاريخي لمانشستر سيتي والاقتراب من هداف البريميرليج التاريخي.

صفقات الصيف المنتظرة

من المقرر أن يشهد الصيف المقبل عدة صفقات كبرى منتظرة للأندية الكبرى، حيث من المتوقع أن ينتقل كيليان مبابي من باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد.

بالإضافة إلى احتمالية انضمام جادون سانشو من بروسيا دورتموند إلى مانشستر يونايتد، بيير إمريك وباميانج من آرسنال إلى برشلونة، وتيمو فيرنر من لايبزيج إلى ليفربول.

الصحافة الإسبانية

ماركا

رين يخدع الريال

ينوي نادي رين الاحتفاظ بلاعبه إدواردو كامافينجا خلال الموسم المقبل إذا تأكدت مشاركته في دوري أبطال أوروبا، بدلًا من بيعه لريال مدريد.

رين بعدما أبدى موافقة مبدئية على بين لاعبه الشاب، أصبح على مقربة من خداع الريال بعدم التفريط في اللاعب إذا أصبح تواجده الأوروبي مؤكدًا.

آس

عودة الحياة

ستعود الحياة من جديد للملاعب الإسبانية، بعدما كشفت الحكومة أنها ستسمح بعودة الرياضيين المحترفين بالعودة إلى التدريبات يوم 4 مايو القادم بعد فترة توقف بسبب فيروس كورونا.

التدريبات الجماعية للفرق الإسبانية ستعود يوم 18 مايو ولكن بإجراءات احترازية، مع تزايد احتمالات استئناف مباريات الليجا يوم 5 أو 12 يونيو المقبل بدون حضور جماهيري.

موندو ديبورتيفو

عرض أمريكي لفيدال

دخل نادي إنتر ميامي الأمريكي بين الأندية الراغبة في التعاقد مع أرتورو فيدال لاعب برشلونة خلال فترة الانتقالات المقبلة.

إنتر ميامي يريد فيدال لكنه يجد منافسة من نيوكاسل الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي، ومن الوارد أن تزداد الأندية الراغبة في ضم اللاعب خلال الأسابيع المقبلة.

الصحافة الألمانية

د ب أ

بث مجاني

أظهر استطلاع للرأي أن الغالبية العظمى من الألمان يفضلون بث مباريات كرة القدم على القنوات التلفزيونية غير المشفرة حال استئناف فعاليات الموسم الحالي للدوري الألماني (بوندسليجا) بدون جماهير.

وقال 49 بالمئة من المشاركين في الاستطلاع إنهم يتمنون بث مباريات المراحل التسعة المتبقية من المسابقة هذا الموسم على شاشات التلفزيون دون الحاجة لدفع اشتراكات أو ضرائب.

وفي المقابل، أكد 26 بالمئة من المشاركين في الاستطلاع معارضتهم لهذا وأكدوا رفضهم لفكرة البث المجاني للمباريات فيما لم يكشف 25 من المشاركين بالاستطلاع عن رأيهم.

وشمل الاستطلاع 2041 شخصا كما أجري خلال الفترة من 24 إلى 27 أبريل الحالي.

أزمات كورونا مستمرة

بول سكيب، رجل إنجليزي يعمل لحسابه الخاص، متجرا حرفيا صغيرا في ناد محلي للتنس في إنجلترا ويعلم أشخاص كيفية غزل المضارب، لكن أغلب دخله يأتي عبر عمله في غزل المضارب للنجوم في البطولات.

وقال سكيب :”ستكون ضربة كبيرة. حتى من خلال خطط الحكومة، لا أتوقع أن أقترب أبدا من مقدار ما كنت سأربحه خلال الفترة ما بين مايو ويوليو.”

وتابع “أندرج أيضا ضمن خطط الحكومة لأصحاب العمل الخاص… لذلك سأكون ممتنا على الأقل لأنني سأحصل على بعض المال الذي يمكنني من الحياة حتى تعود الأمور إلى طبيعتها.”

شبيجل

قال هانز-يواخيم فاتسكه الرئيس التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني إن استئناف الدوري الألماني (بوندسليجا) في أقرب وقت ممكن، يعد مهما للغاية من أجل استكمال منافسات الموسم.

وقال فاتسكه :”لا شك مطلقا في ضرورة استئناف المنافسات اعتبارا من يونيو. وإلا سيكون عليكم نسيان الأمر.”
وأضاف “أمامنا تسع مراحل متبقية من الدوري، وبعدها الملحق الفاصل، وكذلك منافسات كأس ألمانيا. وعلينا أيضا مراعاة إمكانية تأجيل أي مباراة في ذلك الوقت.”

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديللوسبورت

إيطاليا لن تكون مثل فرنسا

قال فينشنزو سبادافورا وزير الرياضة الإيطالي إن بلاده ستتحلى بالحكمة في التعامل مع طموحات استئناف النشاط الكروي، ولن تكون مثل فرنسا، التي قضى رئيس حكومتها على آمال استكمال الدوري.

وأضاف الوزير الإيطالي في كلمة وجهها عبر الفيديو أن الأمل مازال موجودًا لاستئناف النشاط الرياضي، وأن الموقف يعتمد على تطور حالة الطوارىء الصحية، والقدرة على اتباع القواعد.

توتو سبورت

دي ليخت يغادر

غادر الهولندي ماتياس دي ليخت مدافع فريق يوفنتوس الأراضي الإيطالية، بعدما قضى ما يزيد عن الشهر في الأراضي الإيطالية تحت ظروف حجر صحي بسبب انتشار فيروس كورونا.

وأعلنت صديقة اللاعب عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” رحيله، حيث نشرت بعض صور الرحلة، وينتظر اللاعب تحديد موقف استئناف النشاط الكروي في إيطاليا ليحدد موعد عودته مجددًا.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

منتخب ناشئي السلة يواجه ألمانيا فى كأس العالم تحت 17 سنة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *