أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضه / صباحك أوروبي.. ليفربول رفض كوتينيو.. حلم الريال.. ومستقبل هالاند 26 أبريل 2020 10:09 ص
كوتينيو

صباحك أوروبي.. ليفربول رفض كوتينيو.. حلم الريال.. ومستقبل هالاند 26 أبريل 2020 10:09 ص

[ad_1]

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

عرض سان جيرمان لبوجبا

دخل باريس سان جيرمان في المنافسة لضم بول بوجبا بتقديم عرض يشمل أنخيل دي ماريا وجوليان دراكسلار بالإضافة لمبلغ مالي كبير.

ويأمل سان جيرمان أن يكون بول بوجبا الترس المفقود في عجلة الفريق من أجل الفوز بدوري أبطال أوروبا، ولذلك يقاتل النادي للحصول على خدماته.

ذا صن

أسوأ زملاء ميسي

دعونا نلقى نظرة على أسوأ فريق لعب بجانب ميسي طوال مسيرته مع كرة القدم، حيث اتهم البعض إدارة برشلونة بإهدار موهبة اللاعب بسبب الاختيارات السيئة لبعض اللاعبين، هذا بجانب الاتهامات الدائمة لمنتخب الأرجنتين.

وتكون التشكيل من: ويلي كابايرو، دوجلاس، سانتياجو فيرجيني، دميترو تشيجرينسكي، مارك مونيسيا، أليكس سونج، إنزو بيريز، ساندرو راميريز، كيفين برنس بواتينج، ريكي ألفاريز، فرانكو دي سانتو.

ديلي إكسبريس

تشيلسي لن يخفض الرواتب

قرر نادي تشيلسي عدم تخفيض رواتب لاعبي الفريق على أن يقوم كل منهم بالمساهمة بجزء من دخله في الأعمال الخيرية، مثل مبادرة “بلايرز توجيزر” التي تم الإعلان عنها.

وقال بيان النادي أنهم عقدوا اجتماع تم خلال مناقشة عناصر الفريق الأول من أجل المشاركة في القيام ببعض الأعمال الخيرية من أجل المساعدة بشكل جيد في الوضع القائم.

ميرور

ليفربول رفض عودة كوتينيو

أبلغت إدارة نادي ليفربول لاعبها السابق فيليب كوتينيو أنهم غير مهتمين باستعادته بعدما تواصل معهم للتعرف على إمكانية اللعب للفريق من جديد.

ويبحث كوتينيو عن ناد جديد بعدما أصبح خارج حسابات برشلونة مع صعوبة استمراره في بايرن ميونيخ عقب نهاية إعارته بسبب القيمة الكبيرة الخاصة بالصفقة.

الصحافة الإسبانية

ماركا

مشروع بيريز

يرغب فلورينتينو بيريز في إكمال مشروعه في ريال مدريد بحلول عام 2022 عن طريق تواجد أكثر من نجم في صفوف الفريق كما كان سابقًا عندما تواجد زيدان، فيجو، بيكهام وكارلوس سويًا.

مشروع الريال الجديد بدأ بالفعل عن طريق وجود فينيسوس، رودريجو ورينييه، مع وجود رغبة في استعاده أوديجارد، بالإضافة إلى التعاقد مع الثنائي كيليان مبابي وإرلينج هالاند خلال الفترة المقبلة.

حلم الريال

أكد واجنر ريبيرو وكيل اللاعبين، أن فلورينتينو بيريز رئيس ريال مدريد يحلم بالتعاقد مع نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان يومًا ما.

وقال ريبيرو:”قابلت بيريز خلال شهر ماير من العام الماضي، وتحدثت معه عن عدد من اللاعبين بينهم نيمار، وقال لي أنه يحلم بالتعاقد معه”.

آس

كافاني لن يرحل

اقتراب إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان من البقاء مع الفريق خلال الموسم المقبل، على الرغم من رغبة أتلتيكو مدريد في التعاقد معه.

القرار النهائي لم يتم إتخاذه بعد، لكن توماس توخيل مدرب باريس أبدى رغبة في بقاء المهاجم الأوروجوياني، وسط تنافس من أتلتيكو ومانشستر يونايتد من أجل ضمه.

برشلونة متمسك بأرتور

ضغط كبير يمارسه يوفنتوس من أجل التعاقد مع أرتور ميلو لاعب برشلونة في الصيف القادم، لكن الفريق الكتالوني لا يريد التفريط في لاعبه مطلقًا.

يوفنتوس يريد تدعيم خط الوسط في الفريق استعدادًا للموسم المقبل واستقر على اختيار لاعب برشلونة، إلا أن الصفقة يبدو أنها لن تكتمل في النهاية.

الصحافة الإيطالية

توتو سبورت

مزحة يوفنتوس

قال تشيرو إيموبيلي نجم فريق لاتسيو الإيطالي إنه اعتقد أنه يستمع إلى مزحة، عندما وصل عرض من فريق يوفنتوس للتعاقد معه في مرحلة الشباب.

وعاد إيموبيلي إلى عام 2007، حيث تعاقد معه يوفنتوس من صفوف سورينتو، عندما كان في عمر 17 عامًا، وأضاف أن قرار السفر إلى تورينو كان عصيبًا، حيث لم تستقل عائلته طائرة من قبل.

لاجازيتا ديللوسبورت

مانشيني يعترف

اعترف روبيرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب الإيطالي بأنه كسر العزل المفروض، بسبب انتشار فيروس “كوفيد-19” المعروف عالميًا بفيروس كورونا المستجد.

وأضاف مانشيني أنه شعر بملل كبير بعد عزل امتد لما يقرب من شهرين، كما قال أنه يفتقد ممارسة لعب البادل، وأن همه الأكبر ينصب على والديه في الظروف الحالية.

الصحافة الألمانية

بيلد

هالاند بين الريال وباريس

يُعد إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند أحد أهداف كل من ريال مدريد وباريس سان جيرمان.

ورغم أن هالاند لم يكمل إلا شهور مع دورتموند لكن أصبح أحد أهداف ريال مدريد وباريس سان جيرمان في الصيف المقبل.

بيع 100 ألف كمامة بشعار بايرن

أعلن نادي بايرن ميونيخ بيع 100 ألف كمامة خلال 24 ساعة فقط بشعار النادي البافاري.

وبحسب بيان النادي فإن عائد بيع الكمامات سيُخصص لمنصة للتبرع دشنها ثنائي الفريق جوشوا كيميتش وليون جورتيزكا، والتي تدعم المؤسسات الخيرية والاجتماعية المشاركة في محاربة فيروس كورونا المستجد.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

هل يستكمل بريميرليج 8 يونيو؟

وفقًا لصحيفة “تايمز” اليومية الإنجليزية، يمكن استئناف بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في 8 يونيو المقبل بدون حضور جماهيري، على أن تنتهي في 27 يوليو بعد توقفها منذ شهر مارس الماضي.

وجاء قرار استئناف بريميرليج بعد محادثات مع مسؤولي اتحادات رياضية أخرى، وكذلك مع الحكومة البريطانية، أن ما يقرب من 400 شخص سيتواجدون في الملاعب خلال المباريات.

فرانس فوتبول

سامبيا يتنفس بمفرده

تحسنت الحالة الصحية لجونيور سامبيا لاعب مونبلييه المتأثر بالإصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، ولم يعد يحتاج إلى أجهزة التنفس الصناعي.

صاحب الـ23 عاما بدأ يتنفس بمفرده دون الحاجة للأجهزة، لكنه لا يزال تحت المراقبة الدقيقة من الأطباء في حالة معاناته من ضيق تنفس جديد.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

منتخب ناشئي السلة يواجه ألمانيا فى كأس العالم تحت 17 سنة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *