الرئيسية / رياضه / طارق السيد: الأهلي فاوضني 3 مرات.. وطلبت راتبا يفوق تريكة وبركات 25 أبريل 2020 06:03 م
طارق السيد

طارق السيد: الأهلي فاوضني 3 مرات.. وطلبت راتبا يفوق تريكة وبركات 25 أبريل 2020 06:03 م

[ad_1]

أكد طارق السيد، لاعب الزمالك الأسبق، أن النادي الأهلي دخل في مفاوضات للتعاقد معه في ثلاث مناسبات مختلفة، مؤكدا أنه رفض الانتقال للنادي الأحمر.

وقال السيد، في تصريحات عبر برنامج “لعبة وحكاية مع سيف” عبر قناة “أون تايم سبورتس” مساء اليوم السبت: “عندما يُطلب مني الجلوس معي لا يجوز عدم تلبية ذلك حتى دون الموافقة على ذلك، ذلك عرض وطلب، من الممكن أن الحوار لا يعجبك وترفض بعد ذلك”.

وأضاف: “الأهلي فاوضني 3 مرات وفي الثلاث مناسبات جلست مع مسؤولي الأهلي، في كل مرة عقدي فيها ينتهي مع الزمالك كان الأهلي يفاوضني وأرفض، حيث اخترت المكان الذي تربيت فيه لكني لا أعرف سبب رحيلي في النهاية عن الزمالك، قد تكون أمور انتخابية”.

وأكد: “كانت المرة الأولى التي يفاوضني خلالها الأهلي مع عدلي القيعي وجمال حبر، لكني لم أوقع على العقود، فكرة الانتقال من الزمالك للأهلي تعود للشخص نفسه، عدة لاعبين لم ينجحوا مع الأهلي بعد قدومهم من الزمالك مثل رضا عبدالعال ومعتز إينو وطارق السعيد”.

وواصل: “وفي المرة الثانية، جلست مع ثابت البطل وفي منزل الكابتن إكرامي، لكننا لم نتوصل لاتفاق، وفي تلك الفترة كان الزمالك يحصل على كل البطولات، ونعم عرض عليّ الأهلي الأموال التي أريدها لكني لم أستطع اتخاذ قرار اللعب للأحمر، فقط وافقت على الجلو معهم”.

وأكمل: “المرة الثالثة كانت مع محمود الخطيب، وكان من الطبيعي أن أطلب أكثر مما يتقاضاه محمد أبو تريكة ومحمد بركات وقتها مع احترامي لهما، خاصةً أنني كنت لاعبا حرا كما أن المدير الفني مانويل جوزيه طلب التعاقد معي بالاسم، فكان من الطبيعي أن أطلب ما أريده”.

وأوضح: “لم أحب الحديث الذي دار في الجلسة، قالوا لي ستأتي للأهلي وستحصد البطولات وستشارك في كأس العالم للأندية، وكان والدي عاملا مؤثرا وتحدث معي بشكل حاد، وقال لي (الزمالك له فضل عليك، لو ذهبت إلى الأهلي لا أنت ابني ولا أعرفك)”.

وتابع: “لم أحصل على حقي مع الزمالك، كنت من أفضل أظهرة اليسار الذين لعبوا للنادي طوال تاريخه إن لم أكن الأول أو الثاني مع أحمد رمزي، باستثناء علي معلول، كم هدف سجله ظهير أيسر في موسم أو طوال تاريخه؟ أنا أحرزت قرابة 30 هدفا وهذا لن يتكرر”.

وأتم طارق السيد قائلا: “أصعب موقف واجهته هو أنني بعد التوقيع للزمالك رحلت بعد ثلاثة أشهر فقط، قضيت مع النادي 14 عاما وشاركت في أربعة بطولات متتالية خلال كأس أمم إفريقيا، وتعرضت للظلم مع منتخب مصر بالجلوس احتياطيا في المباريات”.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

الأهلى يواجه الشمس فى نهائى كأس مصر لسيدات اليد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *