الرئيسية / رياضه / ملف يلا كورة.. ماني الأفضل.. الحضري الخائن.. وصلاح يعيش الجنون 25 أبريل 2020 01:54 ص
الحضري

ملف يلا كورة.. ماني الأفضل.. الحضري الخائن.. وصلاح يعيش الجنون 25 أبريل 2020 01:54 ص

[ad_1]

شهد يوم الجمعة على عدد من الأحداث كان أبرزها تصريحات خافيير أجيري المدير الفني السابق لمنتخب مصر، واستعراض محمد أبو تريكة لموقف مانويل جوزيه من عصام الحضري بعد فسخ عقده من طرف واحد.

الاختيار 1

دائمًا ما يكون لاعب الكرة صاحب الاختيار خاصة عندما يكون نجمًا عليه الأضواء، وبالنظر إلى الأهلي والزمالك في السنوات الأخيرة فالصراع بين القطبين لم يكن داخل الساحرة المستديرة فقط، بل امتد لخارج خطوط الملعب. (طالع التفاصيل)

#سر_الرقم (1)

جرت العادة أن يرتدي حارس المرمى بالفريق الرقم “1” ولكن لم تُطبق هذه العادة في الزمالك مطلع الألفية الثالثة؛ حيث ارتدى مدحت عبد الهادي ـ مدافع الفريق ـ الرقم الذي ميزّه عن غيره من اللاعبين. (طالع التفاصيل)

استئناف بطولات أوروبا معقد

قال الألماني تيم ماير رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم إن استئناف بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي وسط تفشي وباء كورونا سيكون تحديا أكبر من خطة استئناف الدوري الألماني (بوندسليجا). (طالع التفاصيل)

إجراءات بوندسليجا لاستكمال الموسم

كشفت صحيفة شبيجل الألمانية عن بعض الإجراءات الاحترازية التي ستطبق في ملاعب الدوري الألماني في حالة استئناف النشاط الكروي. (طالع التفاصيل)

نجم لم يكتمل 1

البداية وحدها لا تكفي، تحتاج في كرة القدم أن تستمر لسنوات كثيرة لتعلق بذاكرة وأذهان الجماهير، وتحقق بطولات وإنجازات تُبقي اسمك يتردد بدلا من أن تكون نجما لم يكتمل. (طالع التفاصيل)

الكابوس (1)

يتعرض لاعبو كرة القدم أثناء المباريات للعديد من الإصابات والتي تُعد بالنسبة لهم كابوساً في مسيرتهم، والتي قد تبعدهم عن المشاركة مع أنديتهم لعدة أسابيع أو حتى شهور وأعوام. (طالع التفاصيل)

صاحب الكرة 1

ليس الشاذلي وأبو جريشة فقط.. تألق لاعبون كُثر لا ينتمون للأهلي والزمالك، وبقوا في فرقهم ليحققوا مسيرة مشرفة بقمصان ليست بالأحمر أو الأبيض، ليرتبط اسم كلا منهم بناديه ويصبح علامة في ذاكرة مشجعيه. (طالع التفاصيل)

ماني الأفضل

اختار كيفين دي بروين لاعب السيتي، السنغالي ساديو ماني لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم. (طالع التفاصيل)

جوزيه اعتبر الحضري “خائن”

كشف محمد أبو تريكة أسطورة النادي الأهلي ومنتخب مصر عن كواليس أزمة عصام الحضري حارس مرمى فريقه ومنتخب بلاده المُعتزل مع المدرب التاريخي للأهلي مانويل جوزيه. (طالع التفاصيل)

صلاح يعيش الجنون في مصر

صرح خافيير أجيري المدير الفني السابق للمنتخب المصري بأن محمد صلاح ملتزم لأقصى درجة، لكنه قال بأن جناح ليفربول يكون سعيد في انجلترا ويعيش تحت ضغوط في مصر. (طالع التفاصيل)

الأهلي لم يفاوض عامر

صرح عامر عامر حارس مرمى الانتاج الحربي بأن الأهلي لم يدخل في أي مفاوضات رسمية مع الإنتاج الحربي، قائلًا أن الأمر جاء من خلال أحد وكلاء اللاعبين، قائلًا أنه لا يخشى منافشة محمد الشناوي على مركز الحارس الأساسي. (طالع التفاصيل)

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

الأهلي يفحص أمامية عمر كمال عبد الواحد استعداداً لمواجهة الطلائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *