الرئيسية / رياضه / صباحك أوروبي.. صراع لضم ديمبلي.. ورحيل حارس الريال.. وتعثر مفاوضات بايرن 20 أبريل 2020 09:10 ص
ديمبلي

صباحك أوروبي.. صراع لضم ديمبلي.. ورحيل حارس الريال.. وتعثر مفاوضات بايرن 20 أبريل 2020 09:10 ص

[ad_1]

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

دايلي ميل

صراع على ديمبلي

يبدو أن الصراع على ضم الفرنسي عثمان ديمبلي من برشلونة سيشتعل بعدما أبدى ناديا مانشستر يونايتد وأرسنال رغبة في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات القادمة.

الثنائي الإنجليزي يريد ضم ديمبلي، ولكنهما يريدان أولًا الإطلاع على تقارير إصابته المتتالية واختباره طبيًا بشكل موسم من أجل حسم الموقف.

سكولز يتغزل

تغزل بول سكولز قائد مانشستر يونايتد السابق، في الأداء الذي يقدمه ماركوس راشفورد مهاجم الفريق الحالي، خاصة بعد تقديمه أداء جيد في الفترة الماضية.

سكولز قال: “أحب ما يقدمه راشفورد، أحيانًا أود أن أذهب إلى الملعب من أجل مشاهدته وهو يخوض المباريات مع مانشستر يونايتد”.

ميرور

قرار أرسنال

ينوي نادي أرسنال الاستغناء عن الثنائي شكوردان مصطافي وهنريك مختاريان نهائيًا من أجل تدبير أموال لتجديد التعاقد مع بيير إيمريك أوباميانج.

ميكيل أرتيتا المدير الفني لأرسنال يريد الحفاظ على المهاجم الجابوني، إلا ان خزينة النادي تحتاج لأموال لتدبير الاتفاق الجديد معه، مما يدفهم للاستغناء عن الثنائي.

ذا صن

صفقة محتملة

وضع نادي أرسنال، المهاجم رودريجو مورينو لاعب فالنسيا، كخيار بين الصفقات المحتمل إبرامها خلال الصيف القادم ولكن في حالة تأكد رحيل بيير إيمريك أوباميانج.

أرسنال مستعد لدفع 50 مليون جنيه إسترليني لفالنسيا من أجل الاستغناء عن مهاجمه، لكنه سيتفاوض مع لاعبه الجابوني أولًا لتجديد التعاقد وضمان عدم رحيله.

الصحافة الإسبانية

ماركا

المرح يعود في أغسطس

سينتظر جمهور كرة القدم اجتماع الاتحاد الأوروبي هذا الأسبوع من أجل قرار عودة دور الأبطال في أغسطس القادم، حيث أن الخطة الأولية تشير لاستكمال بطولتي الأندية الصيف القادم.

وسيحاول الاتحاد الأوروبي مساعدة الاتحادات المحلية على استكمال بطولاتها قبل عودة دوري الأبطال المنتظرة في أغسطس القادم.

آس

سوء حظ موراتا

صرح ألفارو موراتا لاعب أتلتيكو مدريد بأنه كان سيء الحظ عندما رحل في مرحلة الشباب وانضم لخيتافي ثم ريال مدريد، مؤكدًا أنه دائمًا ما كان يحلم باللعب على ستاد رامون كالديرون.

وقال موراتا في تصريحاته: “لم أكد ألعب مع الفريق، وقررت الرحيل، ذهبت لخيتافي وقضيت عامًا جيدًا، وبعد ذلك لريال مدريد، لكن كنت أذهب مع والدي إلى كالديرون وحلمت باللعب هناك، لسوء الحظ كنت ألعب بقمصان أخرى، لكني دائمًا كنت من جمهور الأتلتي، لكني الآن أسعد من أي وقت مضى.”

سبورت

عرض باريس لنيمار

سيقدم باريس سان جيرمان عرضًا لنيمار براتب سنوي 38 مليون يورو، مقابل البقاء في الفريق حتى 2025، وذلك من أجل اقناعه بالبقاء في صفوف الفريق.

ولن يمانع المدير الرياضي ليوناردو دفع راتب ضخم لنيمار من أجل البقاء في صفوف الفريق وذلك من أجل اقناعه بالبقاء وغلق الباب في وجه شائعات رحيله.

موندو ديبورتيفو

فابريجاس يرحب بالريال

كشف سيسك فابريجاس لاعب برشلونة السابق، بأنه لن يمانع تدريب ريال مدريد عندما يتوقف عن اللعب، قائلًا أنه لن يقطع برفض أي مكان.

وقال فابريجاس: “تدريب مدريد؟ لا تقول لا أبدًا لن أشرب من هذه المياه، أنا واضح جدًا، كلاعب من الممكن أن ترفض، لكن كمدرب الأمر مختلف، أنت تدرب قرابة 30 فريق في مسيرتك، لكن كلاعب العقوت تكون أطول فيما يمكن أن يركلك أي مكان وأنت مدرب.”

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديللوسبورت

لوكاكو يريد صديقه

بدأ أنتونيو كونتي المدير الفني لفريق إنترناسيونالي الإيطالي في تحضير قائمة صفقاته المطلوبة للموسم المقبل، ويعد البلجيكي المخضرم يان فيرتونخين مدافع فريق توتنهام هوتسبر الإنجليزي بين أبرز الأسماء المرغوبة، خاصة مع اقتراب انتهاء تعاقده مع نادي العاصمة الإنجليزية.

ويساهم تواجد المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو في تعزيز آمال إقناع فيرتونخين باللعب في فريق مدينة ميلانو، حيث يتمتع بعلاقة صداقة معه، ويريد أن يلعب بجواره في المواسم المقبلة، خاصة وأن المدافع البلجيكي يتمتع بخبر أوروبية عظيمة، حيث خاض 98 مباراة في مسابقتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

توتو سبورت

متى يلعب يوفنتوس وليون؟

أكدت تقارير أن المواعيد التي يأمل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في تحديدها لاستئناف منافسات دوري أبطال أوروبا، تتمثل في إنهاء المسابقة في التاسع والعشرين من شهر أغسطس المستقبل.

ومن المتوقع أن تُقام مواجهة إياب دور الستة عشر بين فريقي يوفنتوس وليون الفرنسي في أحد يومي 7 و8 أغسطس المقبلين، بينما تأهل بالفعل فريق أتالانتا إلى الدور ربع النهائي بعدما تجاوز فالنسيا الإسباني، قبل توقف المنافسات بسبب تفشي فيروس كورونا.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

هؤلاء الأفضل في تاريخ منتخب فرنسا

أجرت الصحيفة الفرنسية، استطلاع رأي عن أفضل اللاعبين الذين بإمكانهم تمثيل منتخب فرنسا عبر التاريخ.

وجاء فابيان بارتيز في حراسة المرمى، بينما جاء كلاً من ليليان تورام، لوران بلان، مارسيل ديسايي وبيسنتي ليزارازو في خط الدفاع.

وعلى مستوى خط الوسط جاء الثلاثي باتريك فييرا، ديدييه ديشان وميشيل بلاتيني، بينما تكون الخط الهجومي زين الدين زيدان وتيري هنري وكيليان مبابي.

لو باريزيان

أريولا لن يستمر مع ريال مدريد

أكدت الصحيفة الفرنسية إن الحارس الفرنسي ألفونس أريولا المُعار من صفوف باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد الإسباني، لن يستمر في صفوف الأخير.

وحسم نادي ريال مدريد موقفه من استمرار الحارس الفرنسي حتى نهاية الموسم الحالي.

ويرفض ريال مدريد استمرار أريولا مع الفريق، خاصة مع عدم وجود بند بأحقية الشراء في عقده.

الصحافة الألمانية

بيلد

تعثر مفاوضات بايرن وألابا

توقفت المفاوضات بين بايرن ميونيخ ومدافع الفريق ديفيد ألابا صاحب الـ27 عاما، بسبب رغبة اللاعب في أن يصبح ضمن الفئة الأعلى راتبا في الفريق.

من جانبه يرى مسؤولو بايرن أن ألابا يحصل على 15 مليون يورو في الموسم الواحد، بعد إضافة بند المكافآت، مما يجعله ضمن الأعلى دخلا بالفريق، لتتوقف المرحلة الأولى من المفاوضات دون الوصول لاتفاق.

ولا يرى بايرن أنه يتعرض لضغط في ظل رغبة عملاقي إسبانيا الريال وبرشلونة في ضم اللاعب، حيث يكافح الفريق الكاتالوني خاصة في ظل أزمة كورونا الحالية.

كيكر

رئيس الاتحاد الألماني: لم نطلب استثناء

أكد فريتز كيلر رئيس الاتحاد الألماني، أن كرة القدم لا تطالب بالحصول على استثناء في ظل أزمة تفشي فيروس كورونا.

وقال كيلر أن مسؤولي الكرة يعرفون الأولويات في الوقت الحالي، ولذلك أعلنوا توقف المسابقات حتى إشعار آخر، موضحا في الوقت ذاته أن كرة القدم ستكون جاهزة للاستئناف بمجرد الحصول على الضوء الأخضر من السلطات لعودة المسابقات للانتظام.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

الأهلي يفحص أمامية عمر كمال عبد الواحد استعداداً لمواجهة الطلائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *