الرئيسية / رياضه / أندية بريميرليج تجمع على الرغبة في استئناف الموسم دون التقيد بمواعيد 17 أبريل 2020 03:45 م
رابطة المدربين تهاجم مخطط عودة الدوري الإنجليزي

أندية بريميرليج تجمع على الرغبة في استئناف الموسم دون التقيد بمواعيد 17 أبريل 2020 03:45 م

[ad_1]

اجتمعت أندية الدوري الممتاز كافة على الرغبة في استكمال هذا الموسم الموسم، في الاجتماع الذي أجري بينهم اليوم الجمعة.

كما لم يتطرق اجتماع اليوم للحديث عن رغبة بعض الأندية الإنجليزية في إنتهاء الموسم بحلول 30 يونيو، ورفضهم للعب بعد تلك الفترة، كما أشارت التقارير الصحفية الإنجليزية في وقت سابق. (طالع التفاصيل)

وتوحدت رغبة الأندية في إنهاء المواجهات الـ 92 المتبقية من الموسم الحالي، لكنها لم تناقش موعدًا نهائيًا يجب استئناف اللعب فيه.

كذلك أشارت شبكة سكاي سبورت أن مسألة تخفيض الأجور و قضية نوافذ الانتقالات لم يثارا في اجتماع الأندية اليوم الذي أقيم عبر الفيديو، حيث كانت الرغبة العليا هي بحث سبل استكمال الموسم.

وقال المتحدث الرسمي باسم الدوري الإنجليزي الممتاز: ” أتاح اجتماع اليوم الفرصة لمناقشة نماذج الجدولة المحتملة للدوري الإنجليزي، ويبقى هدفنا هو إكمال موسم 2019-2020″.

وأضاف:” إن صحة اللاعبين والمدربين والمديرين وموظفي الأندية والمشجعين هي أولويتنا، ولن يتم استئناف الدوري إلا عندما يسمح الإرشاد الطبي”.

وأكمل:” كما هو الحال مع الصناعات الأخرى ، يخضع الدوري الإنجليزي الممتاز وأنديتنا للكثير من سيناريوهات التخطيط المعقدة، ونحن نتفاعل بنشاط مع أصحاب المصلحة، بما في ذلك شركاء البث التليفزيوني ، وهدفنا هو التأكد من أننا في وضع يسمح لنا باستئناف اللعب عندما يكون الأمر آمن للقيام بذلك وبدعم كامل من الحكومة”.

واختتم:” استجابة للوباء، قدم الدوري الإنجليزي الممتاز وأنديتنا واللاعبون دعمًا حيويًا للمجتمع والهيئات الطبية، وسيستمرون في ذلك بعد استئناف النشاط الكروي “.

 

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

الأهلي يفحص أمامية عمر كمال عبد الواحد استعداداً لمواجهة الطلائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *