أخبار عاجلة
الرئيسية / الخليج / الإمارات.. ارتفاع عدد المصابين بكورونا إلى 2659
الإمارات.. ارتفاع عدد المصابين بكورونا إلى 2659

الإمارات.. ارتفاع عدد المصابين بكورونا إلى 2659

[ad_1]

الإمارات.. ارتفاع عدد المصابين بكورونا إلى 2659

المصدر: دبي – العربية.نت

أعلنت وزارة الصحة الإماراتية، الأربعاء، تسجيل 300 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ما يرفع العدد الإجمالي في البلاد إلى 2659.

كما أعلنت المتحدثة باسم الوزارة، فريدة الحوسني، خلال الإحاطة اليومية حول مستجدات الفيروس في البلاد، شفاء 53 حالة، ليصل إجمالي المتعافين إلى 239.

وأوضحت أن منهجية الاكتشاف المبكر وتوسيع نطاق الفحص التي تتبعها دولة الإمارات، وبحسب الممارسات العالمية تساهم في زيادة عدد الحالات المؤكدة في الدولة.

موضوع يهمك

?

وجهت منظمة الصحة العالمية مجموعة من النصائح الغذائية للبالغين خلال تفشي فيروس كورونا، مشددة على ضرورة تناول غذاء متوازن…


هذا ما عليك تناوله لمقارعة كورونا!

هذا ما عليك تناوله لمقارعة كورونا!


صحة

إلى ذلك، لفتت إلى أنه بناء على تقرير منظمة الصحة العالمية فإن نسبة الشفاء على المستوى العالمي أقل من 25% من أعداد الحالات المكتشفة، لذلك فنسبة الاكتشاف في الوقت الحالي أعلى من نسبة التعافي.

كما أكدت أن الدولة توفر علاجاً طبياً للحالات المكتشفة، مثل مضادات الفيروسات، وتتم متابعة ودراسة فعالية تلك الأدوية وسرعة التعافي والمضاعفات.

وختمت مشددة على ضروة عدم رمي الكمامات التي نصحت في وقت سابق بارتدائها عند الخروج، كيفما اتفق، بل في عبوات مغلقة مخصصة للنفايات، وذلك، منعا لتفشي الفيروس وانتقال العدوى إلى الآخرين.

يذكر أن الإمارات كانت قد أعلنت أمس الثلاثاء رصد 283 حالة إصابة جديدة، تم التعرف عليها من خلال فحص مخالطين لإصابات أعلن عنها مسبقاً، وتعود الحالات الجديدة لجنسيات مختلفة جميعها مستقرة وتخضع للرعاية الصحية اللازمة.

ويوم السبت أعلنت دبي تمديد التعقيم على مدار 24 ساعة لمدة أسبوعين قابلة للتجديد، مع اتخاذ إجراءات مشددة لتقييد الحركة في الإمارة ومساءلة قانونية للمخالفين.


كلمات دالّة

#الإمارات,

#كورونا

إعلانات

الأكثر قراءة



[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

ا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *