الرئيسية / رياضه / تقارير: حرب أموال النجوم الأزمة الجديدة التي تهدد بريميرليج 01 أبريل 2020 06:14 م
بريميرليج

تقارير: حرب أموال النجوم الأزمة الجديدة التي تهدد بريميرليج 01 أبريل 2020 06:14 م

[ad_1]

باتت الأزمة التي تحدق ببريميرليج في الوقت الحالي هي صعوبة إجراء تغيير فيما يتعلق بعقود اللاعبين ورواتبهم السنوية بالرغم من التأثير الاقتصادي الكبير الذي وقع على الأندية جراء جائحة كورونا فيروس وإيقاف نشاط كرة القدم.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” الانجليزية أنه بالرغم من قرارات الأندية بخفض رواتب الإداريين والعمال إلى 80% كما أقرت الحكومة البريطانية، لم يتمكنوا من المساس برواتب اللاعبين بالرغم من أنهم يمثلوا الجانب الأكبر من الميزانية.

أوضحت الصحفية أن الأيام المقبلة سوف تشهد اجتماع بين أندية بريميرليج في محاولة من اجل اتخاذ قرار بهذا الشأن، سواء كان ذلك بتأجيل الرواتب حتى عودة النشاط ثم دفعها بالكامل، أو خفضها بشكل مؤقت في الوقت الحالي.

وتعد الأزمة التي تواجه الأندية بشأن اتخاذ قرارات فردية في هذا الشأن أن عقود بريميرليج لا يوجد بها أي بند يمكن الاستناد عليه لخفظ الرواتب وقرارات في هذا الشأن يجب أن تكون جماعية من كافة الأندية، على خلاف بطولات أخرى مثل الدوري الاسباني والألماني.

وسيعقد اتحاد اللاعبين المحترفين اجتماع مع رابطة أندية بريميرليج والدرجة الثانية من أجل النقاش إمكانية خفض رواتب اللاعبين، وكل الأمور المتعلقة بفيروس كورونا.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

الأهلى يواجه الشمس فى نهائى كأس مصر لسيدات اليد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *