الرئيسية / رياضه / كيف ساعد مانشستر سيتي لاعبيه خلال فترة تعليق بريميرليج؟ 24 مارس 2020 11:55 ص
مانشستر سيتي

كيف ساعد مانشستر سيتي لاعبيه خلال فترة تعليق بريميرليج؟ 24 مارس 2020 11:55 ص

[ad_1]

في الثالث عشر من مارس الماضي، اتخذت رابطة الدوري الإنجليزي، قرارًا بتأجيل مباريات بريميرليج حتى الرابع من شهر أبريل، بعد إصابة ميكيل ارتيتا مدرب آرسنال، وكالوم دوسون أودوي لاعب تشيلسي بفيروس كورونا.

ومن ذلك الحين، لم يخض لاعبو مانشستر سيتي أي جلسات تدريبية، وأمر لاعبيه للبقاء في المنزل خوفًا من الإصابة بالوباء.. فكيف يتواصل النادي مع لاعبيه؟

خلال ظهور أليكس زينتشينكو الظهير الأيسر للفريق السماوي في إحدى قنوات التلفزيون الأوكراني، كشف كيف تعامل النادي مع اللاعبين منذ فترة تعليق المباريات.

وقال زينتشينكو: “النادي قدم العون والمساعدة لجميع اللاعبين والموظفين، عندما استيقظت ، وجدت رسالة من الطبيب يسألني كيف أشعر ، كيف حال عائلتي وأصدقائي؟”.

وأضاف: “النادي أحضر لنا طعام يكفي للأسبوع، ومعدات للحفاظ على لياقتنا البدنية “.

وألقى تفشي فيروس كورونا في جميع أنحاء العالم بصداه على كافة الأنشطة الاجتماعية ومن بينها المجال الرياضي، مما دفع الاتحادات المحلية لتعليق المباريات.

وبناء عليه، اتخذت العديد من أندية بريميرليج قرارًا بغلق ملعب التدريب وإخضاع اللاعبين للعزل الصحي وعلى رأسهم تشيلسي وآرسنال.

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 25 نقطة عن ليفربول متصدر الترتيب برصيد 82 نقطة.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

5 معلومات عن مباراة الأهلى أمام يانج أفريكانز اليوم بدوري الأبطال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *