الرئيسية / الخليج / فيديوهات مفزعة لإيرانيين يموتون بالشوارع بسبب كورونا
فيديوهات مفزعة لإيرانيين يموتون بالشوارع بسبب كورونا

فيديوهات مفزعة لإيرانيين يموتون بالشوارع بسبب كورونا

[ad_1]

فيديوهات مفزعة لإيرانيين يموتون بالشوارع بسبب كورونا

المصدر: دبي – العربية.نت

شهد الشارع الإيراني حالة من الرعب بسبب فيديوهات منتشرة لحالات وفاة مواطنين مصابين بفيروس كورونا ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي تظهر تساقطهم في الشوارع بعد إصابتهم بالمرض القاتل.

وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مروعاً لمواطن إيراني ضحية للإصابة بفيروس كورونا في مدينة انزلي بمحافظة جيلان يسقط على الأرض وينزف من الرأس وسط ذعر المارة خوفا من العدوى مع عجز حكومي عن السيطرة على الأوضاع مع تفشي المرض حتى بعد تدخل الحرس الثوري.

فيما أظهر مقطع فيديو آخر متداول مشهدًا مروعًا لرجل كبير مصاب بفيروس كورونا وهو يرقد على أحد الأرصفة في مدينة زاهدان، حيث ظهر الرجل في الفيديو وهو يتألم ولا يقوى على القيام، وكان يسعل بشدة.

وظهر الفيروس الغامض في الصين، لأول مرة في 12 ديسمبر 2019، بمدينة ووهان إلا أن بكين كشفت عنه رسميا منتصف يناير الماضي.

وأعلنت منظمة الصحة العالمية في وقت سابق حالة الطوارئ على نطاق دولي لمواجهة تفشي الفيروس، الذي انتشر لاحقًا في عدة بلدان، ما تسبب في حالة رعب سادت العالم أجمع.

يأتي ذلك فيما أعلنت وزارة الصحة الإيرانية، السبت، تسجيل 21 وفاة جديدة ناجمة عن فيروس كورونا المستجد، و1076 إصابة جديدة بالمرض خلال الساعات الـ24 الماضية، ما يرفع الحصيلة إلى 145 وفاة، و5823 إصابة.

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة كيانوش جهانبور في مؤتمر متلفز “هناك أكثر من 16 ألف شخص في المستشفيات حاليا تشتبه إصابتهم”، مضيفا أن 1669 شخصا تأكدت إصابتهم تعافوا من الوباء الذي أطلق عليه رسميا “كوفيد-19”.

وفاة نائبة بالبرلمان

إلى ذلك، ذكرت وكالة تسنيم الإيرانية شبه الرسمية، السبت، أن فاطمة رهبر النائبة بالبرلمان الإيراني توفيت إثر إصابتها بكورونا في مؤشر آخر على أن المرض ينتشر داخل مؤسسات الدولة. وتوفيت النائبة المنتمية للتيار المحافظ من طهران أمس الجمعة.كما توفي في 29 فبراير النائب محمد علي رمضاني دستك.


إعلانات

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

فيلم شقو بطولة عمرو يوسف يسجل 252 ألف جنيه ليلة أمس الثلاثاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *