الرئيسية / رياضه / صباحك أوروبي.. صلاح قد ينتقل إلى برشلونة.. خطابات الهزيمة.. وتفادي كورونا 05 مارس 2020 08:48 ص
محمد صلاح

صباحك أوروبي.. صلاح قد ينتقل إلى برشلونة.. خطابات الهزيمة.. وتفادي كورونا 05 مارس 2020 08:48 ص

[ad_1]

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

كلوب ينتقد كُرة كأس إنجلترا

انتقد المدرب الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الكرة التي لُعبت بها مباراة فريقه ضد تشيلسي في ثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وسقط ليفربول مهزوماً بثنائية نظيفة على ملعب ستامفورد بريدج، لكن كلوب أكد أن الكرة كانت سيئة وجعلت “الحياة صعبة” على فريقه في الملعب.

ذا صن

كين جاهز لليورو

أكد هاري كين مهاجم توتنهام أنه جاهز لدعم إنجلترا في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020.

كين يغيب عن صفوف فريقه بسبب الإصابة لكن بات قريباً للغاية من العودة للملاعب وإنهاء الموسم مع فريقه قبل الاستعداد مع منتخب الأسود الثلاثة لليورو.

خطابات الهزيمة

طالبت بعض الجماهير عبر منصات التواصل الاجتماعي الطفل الذي أرسل خطاباً ليورجن كلوب مدرب ليفربول منذ أيام بالاستمرار في إرسال الخطابات.

الطفل كان قد طالب كلوب بالخسارة حتى لا يفوز ليفربول بالبريميرليج، فخسر كلوب 3 مباريات في 4 مباريات خلال كل البطولات، لتتطالب الجماهير المنافسة الطفل بإرسال خطابات أكثر لمزيد من الهزائم لمتصدر البريميرليج.

ميرور

ميسي يؤثر على مستقبل صلاح

مسيرة ميسي في برشلونة قد تؤثر على مستقبل صلاح بشكل مباشرة وتقربه من الفريق الكتالوني.

ستيف مكمانمان لاعب ليفربول السابق أكد أن برشلونة سيفكر في ضم صلاح بعد اقتراب خفوت مسيرة ميسي من أجل الظفر بخدمات المصري.

الصحافة الإيطالية

توتو سبورت

جدول جديد للدوري الإيطالي

أسفر اجتماع أندية الدوري الإيطالي عن وضع جدول جديد للمباريات ليلتقي يوفنتوس وإنتر الأحد المقبل، بعدما تأجلت بعض المباريات بسبب فيروس كورونا الذي انتشر في إيطاليا.

وتقرر ان تقام مباريات الدوري الإيطالي بدون حضور جماهيري حتى 3 إبريل المقبل.

كورير ديللو سبورت

اليورو سيمحي حزن إيطاليا

أبدى روبيرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب إيطاليا أمله أن يقود بلاده للتويج باليورو، ليمح مشاعر الحزن السائدة بسبب انتشار فيروس كورونا في البلاد.

وقال مانشيني: “أتمنى أن نحقق لقب اليورو، لأنه بعد كل هذا ومع كون إيطاليا من أكثر الدولة المتضررة بفيروس كورونا، نجاحنا يمكن أن يكون لحظة فرح للإيطاليين وسيكون من الرائع تحقيق اللقب بعد غياب 50 عامًا.”

جازيتا ديللو سبورت

21 محذورًا لتفادي كورونا

وضعت المجموعة العملية للدوري الإيطالي 21 سلوكًا محذورًا على اللاعبين بسبب فيروس كورونا الذي انتشر في البلاد خلال الأونة الأخيرة.

وتنص القرارات على منع تبادل زجاجات المياه، الأكل في غرف الملابس، عدم إلقاء المخلفات، عدم لمس العين والأنف والفم قبل غسل اليدين، التنظيف الدائم، وعدد من الأشياء الأخرى.

الصحافة الإسبانية

ماركا

موقف صعب لإنزو زيدان

يمر إنزو زيدان نجل الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان، بفترة صعبة، مع فريقه ألميريا بدوري الدرجة الثانية الإسبانية، بعدما انضم لصفوف الفريق في اليوم الأخير من انتقالات يناير الماضي، ليكون الإضافة السابعة للفريق في الشتاء.

وتم استبعاد زيدان في 3 مباريات، فيما دخل مباراتين ضمن قائمة الفريق ولكن لم يشارك وبقي على مقاعد البدلاء، ولا يدخل ضمن خطط المدرب خوسيه ماريا جوتيريز، ليكون اللاعب الوحيد في تشكيلة الفريق الذي لم يشارك في أي دقيقة.

موندو ديبورتيفو

نيمار قريب من برشلونة

بات النجم البرازيلي نيمار قريبا من العودة لصفوف برشلونة، بعد تصاعد خلافه مع ليوناردو المدير الرياضي في باريس سان جيرمان.

وحاول برشلونة ضم اللاعب الصيف الماضي، إلا أن المحاولة لم تنجح، فيما يجهز الفريق الكاتالوني عرضا قد يصل إلى 180 مليون يورو.

سبورت

جريزمان وديمبلي قد يدخلان في صفقة نيمار

يبحث نادي برشلونة إمكانية إدخال أنطونيو جريزمان مهاجم الفريق، ضمن صفقة انضمام نيمار إلى الفريق الكاتالوني، لإقناع إدارة باريس سان جيرمان للتخلي عن اللاعب البرازيلي.

وتأمل إدارة برشلونة في إتمام صفقة ضم نيمار يوليو المقبل، عكس ما فشلت فيه الصيف الماضي في ضم اللاعب.

وطرحت إدارة برشلونة إمكانية دخول ديمبلي ضمن الصفقة أيضا.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

أمنية تياجو سيلفا قبل الاعتزال

عبر تياجو سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، عن أمنيته في ارتداء قميص برشلونة قبل اعتزاله لعب كرة القدم، حيث ينتهى عقد المدافع البرازيلي مع الفريق الفرنسي بنهاية الموسم الحالي.

وأشارت صحيفة “فرانس فوتبول” أن المدافع المخضرم صاحب الـ35 عاما يحلم باللعب بجوار ميسي، وإنهاء مسيرته في فريق برشلونة.

لو باريسيان

باريس يوضح أسباب رفض مشاركة لاعبيه بالأولمبياد

أوضح مسئولي باريس سان جيرمان سبب رفضهما لمشاركة لاعبيهم في أولمبياد طوكيو التي يتقام في الصيف المقبل وعلى رأسهم الفرنسي كيليان مبابي.

وأشارت صحيفة “لو باريسيان” بأن باريس سان جيرمان رفض مشاركة لاعبيه وتحديدا كيليان مبابي بسبب أن البطولة غير مدرجة بالأجندة الدولية، وأنه أيضا إذا سمح النادي للاعب بالمشاركة في الحدث، سيطلب باقي اللاعبين اللعب بالأولمبياد وهو أمر يرفضه الفريق الفرنسي.

الصحافة الألمانية

بيلد

لا عروض لفيرنر

أعلن ماركوس كروشه، المدير الرياضي في نادي لايبزيج الألماني، أن النادي لم يتلق استفسارات أو عروضا بشأن تيمو فيرنر.

وقال كروشه في رده على سؤال حول ما إذا كان النادي قد تلقى أي استفسارات أو عروض رسمية بشأن مهاجم المنتخب الألماني:” لا شيء على الإطلاق، لكن من الطبيعي أن يصبح تيمو في بؤرة اهتمام أندية أخرى، فالشاب يلعب موسما جيدا جدا جدا وكثيرا جدا ما يسجل”.

شبورت بيلد

دورتموند ينافس كبار انجلترا

يسعى نادي بوروسيا دورتموند الألماني للتفوق في منافسة مع أندية إنجليزية كبيرة، على التعاقد مع اللاعب الشاب الموهوب جود بلينجهام من برمنجهام سيتي.

وأوضحت مجلةالصحيفة أن دورتموند سيتعاقد مع لاعب خط الوسط الإنجليزي الشاب البالغ من العمر 16 عاما، مقابل نحو 35 مليون يورو (1ر39 مليون دولار)، وهو ما يشكل صفقة قياسية للنادي الألماني.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

الأهلي يفحص أمامية عمر كمال عبد الواحد استعداداً لمواجهة الطلائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *