الرئيسية / رياضه / دليلك لمشاهدة قمة السوبر بين الأهلي والزمالك 20 فبراير 2020 10:17 ص
الأهلي

دليلك لمشاهدة قمة السوبر بين الأهلي والزمالك 20 فبراير 2020 10:17 ص

[ad_1]

ينتظر عشاق الكرة المصرية مباراة من العيار الثقيل ستجمع بين الأهلي وغريمه الزمالك في لقاء السوبر المصري نسخة (2018 – 2019).

المباراة ستقام على ملعب “محمد بن زايد” بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي حيث يشارك الأهلي باعتباره حامل لقب الدوري، في المقابل يخوض الزمالك السوبر نظرًا لتتويجه بلقب كأس مصر.

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على أن تذاع القمة عبر أربع قنوات (أون سبورت – تايم سبورت) – (أبو ظبي الرياضة الأولى والثانية والثالثة).

البداية من قناة أون سبورت حيث سيتولى التعليق كل من مدحت شلبي وبلال علام، بينما يتولى أيمن الكاشف ومحمد الكواليني التعليق عبر شاشة تايم سبورت.

في المقابل، يتولى علي سعيد الكعبي التعليق على شاشة أبو ظبي الرياضية الأولى، على أن يتولى كل من عصام عبده وعامر عبد الله التعليق عبر شاشة أبو ظبي الرياضية الثانية والثالثة.

أما إذاعيًا، فيمكن متابعة المباراة عبر إذاعة الشباب والرياضة بتعليق طارق الأدور، أما سيعلق مؤمن حسن عبر إذاعة أون سبورت.

الأهلي يُعد حامل لقب آخر نسخة للقب السوبر بعدما فاز على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين في لقاء أقيم على ملعب “برج العرب” بالاسكندرية.

في المقابل، يُعد آخر تتويج للزمالك بلقب السوبر كان على حساب الأهلي وقتها أقيمت المباراة أيضًا على ملعب “محمد بن زايد” وانتهت بركلات الترجيح (3-1) عقب نهاية اللقاء في وقته الأصلي بالتعادل السلبي.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

كولر يتمسك بتدعيم دفاع الأهلى فى الميركاتو الصيفى.. اقرأ التفاصيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *