الرئيسية / رياضه / تقرير.. الشكوك تحوم حول القمة 119 بالدوري الممتاز 18 فبراير 2020 05:20 م
الاهلي والزمالك

تقرير.. الشكوك تحوم حول القمة 119 بالدوري الممتاز 18 فبراير 2020 05:20 م

[ad_1]

بدأت الشكوك تحوم حول مباراة الأهلي والزمالك في بطولة الدوري العام، والمقرر إقامتها يوم 24 فبراير الجاري والمؤجل من الجولة الرابعة من عمر البطولة.

وكان من المفترض إقامة اللقاء في 19 أكتوبر من العام الماضي، في الأسبوع الرابع للمسابقة، إلا أنه تم تأجيل المواجهة بسبب الظروف الأمنية ، ليتقرر بعدها تحديد 24 من الشهر الحالي لإقامة المباراة.

ويتواجد فريقي الأهلي والزمالك، حاليًا في الإمارات، وذلك لخوض لقاء السوبر المصري، في المباراة التي تقام الخميس المقبل، على ملعب محمد بن زايد بأبو ظبي.

وبدأت التصريحات، من قبل مسئولي الزمالك، مطالبة بتأجيل اللقاء، حتى يتمكن الفريقان من التحضير بشكل جيد للمباريات الإفريقية ، حيث من المحدد أن يواجه الزمالك، الترجي التونسي بربع نهائي دوري الأبطال، فيما يواجه الأهلي صنداونز الجنوب أفريقي في الدور ذاته، في نهاية هذا الشهر .

وقال أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك من خلال تصريحات سابقة: “يجب أن يكون هناك معيار واحد، اتحاد الكرة، قام بتأجيل مباراتين الأهلي والزمالك، أمام إنبي والمصري دون طلب من الأندية، بسبب أن الفريقان يتأهبان لخوض مباراتين في غاية الأهمية، بختام دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال، خاصة الأهلي، الذي كان مطالب بتحقيق نتيجة إيجابية أمام الهلال لضمان التأهل للدور التالي.”

وأضاف: ” أتمنى من اتحاد الكرة، مساندة الناديين، حيث أن الأهلي والزمالك يمثلان الكرة المصرية، في هذه المرحلة الإقصائية من المسابقة القارية، نحن جاهزون للمباراة بكل تأكيد، لكن لماذا لا يحدث هذا الآن، لا أرى مبرر لأقامة المباراة في موعدها”.

ومن جانبه قال إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء، مفاجأة من العيار الثقيل، كاشفا أنه لديه معلومة بخصوص لقاء القمة، أن قرار إقامة اللقاء من عدمه، سيتخذ، عقب مباراة السوبر.

سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، قد صرح في وقت سابق، أن مناقشة تأجيل القمة لم يتم من الأساس، وفقا لترتيبات الجهاز الفني، بحسب الجدول المعلن من قبل اتحاد الكرة .

وكان اتحاد الكرة، أرسل خطاب، إلى الناديين، يؤكد فيه على إقامة اللقاء في موعدها، في السابعة والنصف مساء 24 فبراير الجاري على استاد القاهرة الدولي.

كما طالب أيضًا هاني زادة، عضو مجلس إدارة الأبيض، في تصريحات صحفية سابقة بتأجيل المباراة لأجل غير مسمى من أجل منح الفرصة أمام الأهلي والزمالك من أجل التحضير لمباريات دوري الأبطال.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

الزمالك يواجه بيروت اللبنانى فى نهائى بطولة السوبر الدولية للسلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *