الرئيسية / رياضه / على طريقة الزمالك.. واقعية فيريرا تتفوق على انتقادات "غياب المتعة" في سانتوس 11 فبراير 2020 06:35 م
تقارير برتغالية: فيريرا وقع عقودًا لتدريب سانتوس البرازيلي حتى عام 2021

على طريقة الزمالك.. واقعية فيريرا تتفوق على انتقادات "غياب المتعة" في سانتوس 11 فبراير 2020 06:35 م

[ad_1]

بواقعية معهودة، نجح البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني لفريق سانتوس البرازيلي والمدير الفني للأسبق للزمالك المصري في قيادة فريقه لصدارة المجموعة الأولى في بطولة “باوليستا”.

وتغلب سانتوس على فريق بوتافوجو بثنائية نظيفة، ليتصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى، برصيد 8 نقاط، بعد خمس جولات من عمر المسابقة.

وتجمع بطولة باوليستا جميع الأندية المحترفة في ولاية ساوباولو، وأبرزها الرباعي كورنثيانز، بالميراس، سانتوس وساوباولو، وتعد أقدم بطولات البرازيل، حيث انطلقت نسختها الأولى عام 1902.

واستعرض الموقع الإلكتروني لشبكة “جلوبو سبورت” بعض الآراء التي انتقدت طريقة لعب سانتوس غير الهجومية تحت قيادة فيريرا، إلا أن نتائج الفريق تسير على ما يرام فيما مضى من عمر المسابقة.

سانتوس يعد الفريق الوحيد بين عمالقة ساوباولو الأربعة الذي يعتلي صدارة مجموعته بعد خمس جولات، حيث يحتل بالميراس المركز الثاني في المجموعة الثانية، ويحتل ساوباولو المركز الثالث في المجموعة الثالثة، بينما يحتل كورنثيانز المركز الثاني في المجموعة الرابعة.

وسجل سانتوس 6 أهداف خلال خمس مباريات، كما لم يقدم الفريق الآداء الهجومي المنتظر تحت قيادة فيريرا، وهو ما وضع مدرب السد القطري السابق تحت سهام النقد من وسائل إعلامية عديدة.

وكان فيريرا قد واجه انتقادات مشابهة خلال فترة توليه القيادة الفنية للزمالك المصري قبل خمسة أعوام، إلا أنه قاد الفريق الأبيض لثنائية الدوري والكأس المحليين، للمرة الثالثة في تاريخه.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

الأهلي يفحص أمامية عمر كمال عبد الواحد استعداداً لمواجهة الطلائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *