الرئيسية / رياضه / اختيار ناشئ الزمالك ضمن الأفضل في فريق الحلم 2030 05 فبراير 2020 04:06 م
هيثم محمد

اختيار ناشئ الزمالك ضمن الأفضل في فريق الحلم 2030 05 فبراير 2020 04:06 م

[ad_1]

تواجد هيثم محمد لاعب نادي الزمالك مواليد 2007 ضمن فريق الحلم 2030 والتي تهدف لإنشاء فريقًا لتمثيل المنتخب المصري في مونديال 2030.

اختيار اللاعب الصاعد من فريق الزمالك جاء نتيجة لمستواه في العام الماضي بعد حصوله على لقب هداف الدوري في منطقة الجيزة بجانب حصوله على أفضل لاعب في بطولة الصيد من العام الماضي.

لاعب الزمالك استطاع أن يتوّج ببطولة الدوري بالموسم الماضي بجانب تتويجه بلقب هداف بطولة “ZED” وبطولة باريس سان جيرمان 2019.

وكان هيثم حصل على جائزة أفضل لاعب صاعد ناشئ في استفتاء رابطة النقاد الرياضيين، وذلك خلال الاحتفالية، التي أقيمت مساء الإثنين الماضي، ضمن استفتاء الأفضل لعام 2019.

لاعب الزمالك الصاعد خاض العديد من التجارب الخارجية ومنها في فرنسا مع باريس سان جيرمان وفريق الإمارة موناكو بجانب أوتريخت الهولندي.

هيثم أعلن فور تتويجه بجائزة أفضل لاعب صاعد بمصر خلال العام الماضي أنه يتمنى الاستمرار أملاً في خوض تجربة احترافية خلال الفترة المقبلة (لمشاهدة تصريحات اللاعب.. اضغط هنا).

وكانت اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، وقعت مؤخرًا على اتفاقية تفاهم مع شركتي “بريزنتيشن” و”ZED”، لإنشاء فريق “الحلم” مواليد 2007، من أجل تمثيل منتخب مصر في كأس العالم 2030. 

لمشاهدة أبرز مهارات اللاعب.. اضغط هنا

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

مجدي عبد الغني يرد على وجود سحر لـ مؤمن زكريا داخل مقبرة جده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *