أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضه / تقرير.. سحر جوارديولا ينقلب عليه.. ذكرى مريرة ورقم سلبي لأول مرة 03 فبراير 2020 01:03 م
جوارديولا، مانشستر سيتي، السيتي، سيتى

تقرير.. سحر جوارديولا ينقلب عليه.. ذكرى مريرة ورقم سلبي لأول مرة 03 فبراير 2020 01:03 م

[ad_1]

واصل فريق مانشستر سيتي السقوط في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد وصوله للهزيمة السادسة في البريميرليج هذا الموسم.

وهُزم فريق مانشستر سيتي بالأمس أمام فريق توتنهام بنتيجة 2-0 على ملعب الأخير في الجولة ال25 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافسح فريق السيتي الطريق لليفربول من أجل التتويج ببطولة الدوري الإنجليزي في مرحلة مبكرة من الموسم، حيث إذا فاز الريدز في ال6 مباريات المقبلة سيحسم فوزه بالبريميرليج رسميا في مارس المقبل وقبل 7 جولات من انتهاء المسابقة الإنجليزية.

ويتصدر فريق ليفربول الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة، وبفارق 22 نقطة عن السيتي صاحب الوصافة برصيد 51 نقطة.

وبسقوط السيتي للمرة السادسة خلال هذا الموسم في البريميرليج، عادل جوارديولا أكبر معدل إخفاق له في بطولات الدوري مع كل الفرق التي قادها ، عندما تعرض السيتيزنز تحت قيادته ل 6 هزائم في موسم واحد بالدوري في موسم 2016-2017.

ومازال هناك فرصة لكسر رقمه السلبي الخاص بموسم 2016-2017، حيث يتبقى للسيتي 13 مباراة خلال البريميرليج هذا الموسم، وإذا خسر السيتي أية لقاء منهم سيحقق بيب أكبر عدد هزائم له في بطولات الدوري منذ بداية مسيرته التدريبية عام 2008.

كما حقق السيتي رقما سلبيا آخر مع جوارديولا هذا الموسم، حيث صام السيتيزينز عن التسجيل في مباراتين على التوالي لأول مرة تحت قيادة بيب وهما لقاءين المان يونايتد في الكأس وتوتنهام بالدوري، وكان آخر مرة امتنع فريق مانشستر عن التسجيل في أكثر من مباراة متتالية يعود لعام 2016 عندما كان يقود الفريق المدرب التشيلي مانويل بليجريني.

وليس فقدان صدارة الدوري الإنجليزي هي كل ما يعانيه السيتي هذا الموسم، فالسيتيزينز يعد قريبا من فقدان الوصافة إذا استمر سقوطه، وكذلك سيلاقي منافسة قوية على المربع الذهبي حيث يحل ليستر سيتي في المركز الثالث برصيد 49 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن كتيبة بيب، ويأتي تشيلسي رابعا برصيد 41 نقطة، ثم توتنهام خامسا برصيد 37 نقطة.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

منتخب ناشئي السلة يواجه ألمانيا فى كأس العالم تحت 17 سنة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *