الرئيسية / رياضه / أحلام ساعات الشتاء الأخيرة.. مهاجم لبرشلونة وتشليسي.. والخلاص لكافاني 30 يناير 2020 08:33 م
برشلونة

أحلام ساعات الشتاء الأخيرة.. مهاجم لبرشلونة وتشليسي.. والخلاص لكافاني 30 يناير 2020 08:33 م

[ad_1]

يقبل العالم على الساعات الأخيرة في موسم الانتقالات الشتوية والذي ينتهي غدًا الجمعة وتنتهي معه طموحات الأندية والجماهير في تدعيم الصفوف قبل الأشهر الأخيرة من موسم 2019-2020، حيث تأتي مرحلة حسم المسابقات.

ونرصد من خلال هذه السطور أبرز الصفقات المطروحة أو المأمولة قبل نهاية 31 يناير.

إدينسون كافاني: يبحث الأوروجوياني عن مغادرة أبواب باريس سان جيرمان قبل 6 أشهر من نهاية عقده، وفي حين يرغب اللاعب بشكل مُعلن الانتقال إلى أتلتيكو مدريد، هناك اهتمام بخدماته من تشيلسي الباحث عن مهاجم يدعم صفوفه، فيما يرفض النادي الباريسي التفريط فيه.

أوليفيه جيرو: يبحث الفرنسي عن الخلاص من مقاعد المشاهدين التي حجزها تحت إدارة فرانك لامبارد فنيًا للبلوز، وهناك اهتمام من أندية عديدة باللاعب الباحث قبل أي شيء عن المشاركة حتى نهاية الموسم للحفاظ على آماله في المشاركة، وأبرز المهتمين باللاعب لاتسيو الإيطالي، وتوتنهام الانجليزي.

دريس ميرتينز: خلال الساعات الأخيرة رجحت التقارير العالمية وجود ضغط كبير من جانب تشيلسي من أجل التعاقد مع صاحب الـ32 عامًا من نابولي الإيطالي، غير أننا لم نتعرف بعد إن كان الأمر قابل للحدوث، خاصة وأن عقده سينتهي في الصيف القادم.

إمري تشان: لم يتمكن الدولي الألماني من استكشاف طريق المشاركة أساسيًا في يوفنتوس تحت قيادة ماورسيو ساري، ومن أبرز الأندية المهتمة بخدمات لاعب الوسط بوروسيا دورتموند.

ويليان: بالرغم من أن برشلونة يبحث بالأساس عن لاعب رأس حربة يشغل مكان لويس سواريز، لكن يبدو أن اللاعب البرازيلي هدف دائم بالنسبة للفريق الكتالوني في السنوات الأخيرة، وبالرغم من ذلك يتمسك راقص السامبا بالاستمرار في تشيلسي.

سيدريك سواريز: دعم الدفاع يبدو أنه أكبر مهام المدرب الإسباني مايكل أرتيتا مع أرسنال، وربما يكون المدافع الأيمن لساوثهامبتون الخيار الأبرز في الساعات الأخيرة مع إمكانية ضمن بمقابل ضئيل قبل 6 أشهر من نهاية عقده.

هل يتعاقد برشلونة من مهاجم؟

يعد ذلك السؤال الأبرز في الساعات الأخيرة من موسم الانتقالات، حيث أن النادي حاول ضم رودريجو مهاجم فالنسيا لكن الصفقة لم تنجح بسبب فشل الاتفاق حول المقابل المادي أو إمكانية إدخال لاعبين ضمن الصفقة.

وذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن نادي برشلونة وضع معيارًا واحدًا أنه لم يقبل على التعاقد مع لاعب لا يناسب طموحات النادي كما حدث في يناير الماضي بضم كيفين برنس بواتينج ولم يقدم ما هو جيد.

ويرغب برشلونة في التعاقد مع لاعب يمثل إضافة للنادي دون أن يدفع مقابل مادي كبير.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

إمام عاشور يجري اليوم جراحة خلع الكتف ويترقب مدة غيابه عن الأهلى والمنتخب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *