الرئيسية / رياضه / عبدالحفيظ يتحدث عن.. صفقة الأهلي الجديدة.. أداء كهربا.. ومواجهتي المقاولون والنجم 15 يناير 2020 10:21 م
سيد عبدالحفيظ

عبدالحفيظ يتحدث عن.. صفقة الأهلي الجديدة.. أداء كهربا.. ومواجهتي المقاولون والنجم 15 يناير 2020 10:21 م

[ad_1]

أشاد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي بمستوى محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب الفريق، مشيرا الى أن كهربا مازال أمامه الكثير ليقدمه مع القلعة الحمراء.

وحقق الأهلي الفوز 5-0 على طنطا بالجولة الـ13 لمسابقة الدوري.

وقال سيد عبدالحفيظ “كنت متخوف من المباراة، طنطا فريق جيد، ونحن عائدون من رحلة صعبة بعد مباراة بلاتينيوم في زيمبابوي، المباراة لم تكن جيدة هناك، لكن الفوز مهم”.

وتابع “المباراة في أخر ربع ساعة كانت أفضل للأهلي وأحرزنا العديد من الأهداف، عالم كرة القدم دائما متقلب، يجب أن يكون هناك تركيز مستمر وجدية مستمرة في المباريات وعدم الاستهتار بالمنافس أي كان، واحترام الجميع”.

وأضاف “كهربا يمتلك أكثر من ذلك بكثير، نحن حالتنا مختلفة، لدينا استقرار أكثر واهتمام أفضل، ننتظر من كهربا الكثير وهو يعلم ذلك، وما قدمه أقل بكثير مما لديه من إمكانيات”.

واستمر “كنا نريد إراحة أفشة لأنه يعاني من إصابة في الركبة، محمود متولي إن شاء الله يكون بخير”.

وواصل “المقاولون مع النحاس يقدمون مستوى وموسم مميز، متوقع أن تكوم صورة طبق الأصل من مباراة النجم الساحلي، لا يهم الاستعجال في المكسب، هذا في أي مباراة، لا يجب أن نصاب بالتوتر، نتمنى أن نكون موفقين أمام المقاولون”.

وشدد “تأجيل مباراة النجم الساحلي لمدة 48 ساعة بالتأكيد أمر مفيد وإيجابي للنادي الأهلي”.

وعن صفقة الأهلي الجديدة قال عبدالحفيظ “رتوش أخيرة تفصل الإعلان الرسمي، نتمنى أن يكون اللاعب مفيد للأهلي وإضافة ويساعدنا في الدوري وأفريقيا ونساعده أيضا في الأهلي على التألق”.

وأشاد مدير الكرة بالنادي الأهلي بالروح الطيبة بين جميع اللاعبين، مشيرا الى أن كرة القدم لعبة جماعية ويجب أن يكون هناك حالة حب لكي تستمر الإنتصارات.

وشدد عبدالحفيظ أن الأهلي لم يحقق بعد أي انجاز في الموسم، مشيرا الى أن مواصلة الانتصارات أم جيد، لكن يجب أن لا يكون هناك أي تكبر أو غرور ويجب أن يكون هناك احترام لجميع المنافسين.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

فحص طبي لـ مروان عطية فى الأهلي لحسم موقفه من التدريبات الجماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *