أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضه / جوارديولا: قبل أن آتي إلى سيتي كنا "جيران مزعجون" الآن لا أعرف ما وضعنا 06 يناير 2020 05:03 م
جوارديولا

جوارديولا: قبل أن آتي إلى سيتي كنا "جيران مزعجون" الآن لا أعرف ما وضعنا 06 يناير 2020 05:03 م

[ad_1]

تحدث الكتالوني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي عن مواجهة جاره مانشستر يونايتد في نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية والمقرر لها مساء غد الثلاثاء على ملعب آنفيلد، لافتًا إلى أنه قبل أن يصل غلى إنجلترا كان سيتي هو الجار المزعج بالنسبة ليونايتد.

وخلال المؤتمر الصحفي المتعلق بالمباراة قال جوارديولا: “بالتأكيد، المباراة هامة جدًا لنا ولجماهيرنا، أعرف ماذا يعني الفوز بهذه المباراة بالنسبة للجماهير”.

وأضاف: “نخوض نصف النهائي الثالث على التوالي في كأس الرابطة، إنها ليست أكبر بطولة في العالم، ولكن من الجيد أن نكون هنا مرة أخرى، سنحاول الفوز باللقب مجددًا كما فعلنا في الموسمين السابقين”.

وعن مواجهة يونايتد بعد الخسارة بالدوري قال: “إنهم فريق قوي وسريع، يقطعون الكرة بروح قتالية عالية، وخلال ثواني تجدهم في منطقة جزاء المنافس”.

وعن حالة المصابين قال: “نيكولاس أوتاميندي عاد للتدريبات، الجميع عاد للمران ما عادا ليروي ساني”.

وعن تصريح السير أليكس فيرجسون بأن سيتي هم الجيران المزعجون قال: “قبل أن أصل إلى هنا كنت أسمع أننا جيران مزعجون الان لا أعرف ماهو وضعنا”.

وواصل: “من المستحيل توقع الفوز على يونايتد، ولكن منذ قدومي إلى هنا فزنا عليهم أكثر مما خسرنا”.

جدير بالذكر أن جوارديولا (مانشستر سيتي) واجه يونايتد في 8 مباريات بمختلف البطولات، حقق الفوز في 4 مباريات، تعادل في واحدة وخسر في 3).

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

زى النهارده.. محمد صلاح يقود منتخب مصر للفوز على أوغندا فى أمم أفريقيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *